الباحثة ساره عبدالله الصعفاني تحصل على الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء
- متابعات الثلاثاء, 02 يوليو, 2024 - 05:34 مساءً
الباحثة ساره عبدالله الصعفاني تحصل على الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء

منحت كلية الإعلام بجامعة صنعاء درجة الماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف والتوصية بطباعة الرسالة وتبادلها بين الجامعات. 


حصلت الباحثة سارة عبدالله عبدالله الصعفاني  والمعيدة بقسم الصحافة والنشر الالكتروني على الماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من كلية الإعلام بجامعة صنعاء وذلك عن رسالتها الموسومة بـ " إدراك الصحفيين اليمنيين لمخاطر التغطية الصحفية وعلاقته بتبنيهم لإجراءت السلامة المهنية ". 


وأوصت لجنة الحكم والمناقشة بطباعة الدراسة وتبادلها بين الجامعات اليمنية كما عدت  الرسالة من الرسائل العلمية القليلة عربياً وعالمياً.

 
وتشكلت اللجنة من الأستاذ الدكتور علي حسين العمار مشرفاً داخلياً على الرسالة من جامعة صنعاء عضواً والأستاذ الدكتور حسن عبدالله دجره مناقشًا خارجيًا من جامعة الحديدة رئيسًا والدكتورة صباح الخيشني ممتحنًا داخليًا جامعة صنعاء عضوا.

 
و أشادت لجنة الحكم والمناقشة  بمستوى الباحثة سارة الصعفاني وموضوع الرسالة وأهميته بالنسبة لإجراءات السلامة المهنية والوقاية من المخاطر التي يتعرض لها الصحفيين أثناء ممارساتهم المهنية.


وحضر المناقشة كلاً من الأستاذ الدكتور عمر أحمد داعر، عميد كلية الإعلام بجامعة صنعاء والدكتور حسين جغمان، نائب العميد للدراسات العليا والشؤون الأكاديمية والدكتور مهدي حيدر نائب العميد لشؤون الجودة والأستاذ الدكتور محمد الفقيه رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون والأستاذ الدكتور عبدالرحيم الشاوري رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان و عدد من الباحثين والمهتمين وأفراد أسرة الباحثة.


التعليقات