أبناء البيضاء يقيمون حفلا خطابيا بمأرب أكدوا فيه على دعم وإسناد الجيش والمقاومة
- متابعات الاربعاء, 24 يوليو, 2024 - 05:21 مساءً
أبناء البيضاء يقيمون حفلا خطابيا بمأرب أكدوا فيه على دعم وإسناد الجيش والمقاومة

أقامت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء، الثلاثاء، حفلا خطابياً بمدينة مارب، دعماً واسناداً للجيش الوطني والأمن والمقاومة.

 

وأكد نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله ابو الغيث، على ضرورة دعم الجيش والمقاومة في مواجهتها للمليشيات الحوثية.

 

 كما حيا مواقف أبناء محافظة البيضاء في مواجهة المليشيات الحوثية منذ اليوم الأول للانقلاب وحتى اليوم.

 

وفي كلمة السلطة المحلية ألقاها وكيل محافظة البيضاء سليمان محمد الحميقاني، أكد على ضرورة دعم الجيش والأمن في المعركة المصيرية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، مطالبا مجلس القيادة الرئاسي بتوفير متطلبات المعركة، بما في ذلك صرف المرتبات وزيادتها ومعالجة الجرحى، لضمان قدرتهم على أداء واجبهم الوطني بكفاءة.

 

ودعا الشيخ الحميقاني "القيادة السياسية الى ضرورة القيام بإصلاحات اقتصادية من شأنها رفع مستوى معيشة الشعب الذي اثقلت كاهله المعاناة الاقتصادية".

 

وثمن الشيخ الحميقاني مواقف قبائل محافظة البيضاء المقاومة للانقلاب الحوثي منذ بداية انتفاشته، مؤكداً على ان البيضاء ستظل الرافعة الحقيقية للمشروع الوطني المقاوم.

 

وفي كلمة أحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء ألقاها الدكتور أحمد الشاووش أكد على ضرورة استمرار إسناد الجيش والأمن ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

 

 ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لتوفير كافة متطلبات القوات المسلحة لرفع الجاهزية القتالية وخوض المعركة الوطنية لردع تصعيد مليشيا الحوثي في الجبهات، ورفضها للجهود الدولية ومبادرات الأشقاء والأصدقاء الرامية لتخفيف معاناة الشعب والدخول في عملية سلام.

 

وأكدت استعداد نساء البيضاء واليمن في رفد المعركة الوطنية والمرابطين بكل ماهو متاح لهن، مشددة على ضرورة مواصلة النضال حتى تحرير كل شبر في هذا الوطن.


التعليقات