الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية تمنح اليمن ثقتها من الأراضي الكورية
- متابعة خاصة الاربعاء, 10 مايو, 2017 - 09:28 مساءً
الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية تمنح اليمن ثقتها من الأراضي الكورية

[ الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية تمنح اليمن ثقتها من الأراضي الكورية ]

نالت اليمن ولأول مرة في تاريخها ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية بفوز ممثلها في بمقعد اللجنة الثلاثية للإعداد لانتخابات الاتحاد المزمع إجراءها في أكتوبر القادم عقب استقالة الرئيس السابق للاتحاد البحريني محمد قاسم.
 
وجاء اختيار اليمن من قبل الجمعية العمومية للاتحاد القاري الأكبر في العالم نظير الجهود التي يبذلها سفير الرياضة اليمنية الزميل بشير سنان الذي نال الثقة في تمثيل بلادنا لتولي المهمة بعد جدل كبير صاحب اجتماعات القسم القاري المنعقد ضمن اجتماعات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي تستضيفه العاصمة الكورية سيول خلال الفترة من ٩-١٢ مايو الجاري بمشاركة أكثر من مائة وعشرون دولة حول العالم.
 
وجاء فوز الزميل سنان بدعم ومساندة كبيرة لممثلي دول مجلس التعاون الخليجي بقيادة المملكة العربية السعودية، في صورة تعكس الثقة التي تتحلى بها الكوادر اليمنية الشابة لدى القيادات الاعلامية الرياضية الخليجية والعربية.
 
وبالمناسبة عبر الزميل بشير سنان عن سعادته الغامرة بتمثيل اليمن في هذه المهمة , منوها أن نجاح الإنسان يكمن بما يقدمه من خدمة لوطنه ولما من شأنه رفع علم بلاده وتمثليها في مكل المحافل الدولية .. ليس في الرياضة فقط وإنما في كل المجالات .
 
وأعرب سنان عن شكره وتقديره لكل من دعم الكوادر اليمنية في مقدمتهم دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد بن دغر الذي لمس منه كل الحب والاهتمام في اللقاء الذي جمعه به قبل أسابيع واهتمامه بالشباب ووعده بتحقيق كافة طموحاتهم بمجرد أن يعود اليمن إلى وضعه الطبيعي وانتهاء الحروب وما يشهده الوطن من مآسي بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق على محسن صالح .
 
الجدير بالذكر أن الزميل سنان أحد الطيور المهاجرة التي غادرت اليمن والتحق بالعمل في كبرى مؤسسات القارة في مجال الاعلام الرياضي ثم انتقل إلى المملكة العربية السعودية، ومن خلاله سخر كافة جهوده لتكريم كبار الصحفيين اليمنيين وإشراك عدد آخر في الدورات المختلفة كما وحافظ على بقاء اليمن حاضرة في كافة الفعاليات وبالتالي لقب بسفير الرياضة اليمنية وهو اللقب الذي ناله عن استحقاق وجدارة .
 


التعليقات