روما يسقط يوفنتوس ويؤجل تتويجه باللقب
- أ ف ب الإثنين, 15 مايو, 2017 - 11:08 صباحاً
روما يسقط يوفنتوس ويؤجل تتويجه باللقب

حقق فريق روما الإيطالي بقيادة محمد صلاح فوزا مستحقا على يوفنتوس بنتيجة 3-1 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.
 
وشهدت المباراة الظهور قبل الأخير لقائد فريق العاصمة فرانشيسكو توتي البالغ من العمر 40 عاما.
 
ونجح روما في تحقيق مراده من المباراة بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة في المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا بينما فشل يوفنتوس في الفوز وتحقيق لقبه السادس على التوالي في الكالتشيو حيث كان في حاجة إلى نقطة التعادل لتحقيق مراده.
 
وتأجل حسم اللقب بالنسبة ليوفنتوس إلى المرحلة المقبلة قبل الأخيرة حيث يلتقي كروتوني على أرضه الأحد المقبل أما بالنسبة لروما الذي الحق بيوفنتوس هزيمته الخامسة هذا الموسم وحرمه من العودة إلى سكة الانتصارات فحافظ على المركز الثاني الذي انتزعه منه نابولي مؤقتا بفوزه الكاسح على مضيفه تورينو بخماسية نظيفة.
 
وسجل أهداف روما دانييلي دي روسي في الدقيقة 25 و ستيفان الشعراوي في الدقيقة 56 و رادجا ناينجولان في الدقيقة 65 فيما سجل هدف يوفنتوس الوحيد ماريو ليمينا في الدقيقة 21.
 
وفي مباراة أخرى يدين نابولي بفوزه الرابع على التوالي أمام تورينو إلى الإسباني خوسيه كاييخون الذي سجل ثنائية في الدقيقة 7 و76 أضاف إليها لورنزو انسينيي في الدقيقة 60 ودريز مرتنز في الدقيقة 72 وبيوتر زييلينسكي في الدقيقة 78 مسجلا خماسية نظيفة.
 


التعليقات