رسمياً.. الإعلان عن مدة إيقاف رونالدو بعد دفع الحكم
- العربي الجديد الإثنين, 14 أغسطس, 2017 - 05:30 مساءً
رسمياً.. الإعلان عن مدة إيقاف رونالدو بعد دفع الحكم

[ الإعلان عن مدة إيقاف رونالدو بعد دفع الحكم ]

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، 5 مباريات، على خلفية طرده من مباراة ذهاب كأس السوبر المحلي أمام برشلونة، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي خارج الديار بثلاثة أهداف مقابل واحد.
 
وشهدت المباراة تسجيل رونالدو لهدف رائع، تقدم به الريال على الفريق الكتالوني، قبل أن يحتفل بشكل مبالغ فيه، ويخلع قميصه، ليشهر الحكم في وجهة البطاقة الصفراء (د80)، وبعدها سقط اللاعب داخل منطقة الجزاء مطالبا بركلة جزاء، واعتبرها الحكم محاولة لخداعه، ليعطيه الإنذار الثاني، وهو ما أثار حفيظة "صاروخ ماديرا"، الذي وجه له دفعة بسيطة قبل ترك الملعب.
 
وذكر الحكم بورغوس بينغويتشيا في تقرير اللقاء، تعرضه للدفع من قبل رونالدو بعد الطرد، وهو ما دفع قاضي لجنة المسابقات لتغليظ العقوبة على اللاعب، الذي تأكد غيابه عن إياب السوبر المحلي في سانتياغو برنابيو، بالإضافة إلى أول 4 جولات في الدوري الإسباني، الذي يبدأ الأسبوع المقبل.
 
ويحتاج برشلونة للفوز بثلاثية نظيفة على أرض ريال مدريد بعد ثلاثة أيام، وهي المهمة الصعبة للغاية بالنسبة للفريق الكتالوني، مع التخبط الذي يعاني منه، بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وعدم تعاقد الإدارة مع البديل المميز حتى الآن.


التعليقات