عصام الحضري : مواجهتنا للسعودية بالمونديال ستكون رائعة
- وكالات الخميس, 14 ديسمبر, 2017 - 08:04 مساءً
عصام الحضري : مواجهتنا للسعودية بالمونديال ستكون رائعة

[ حارس منتخب مصر عصام الحضري ]

توقع حارس منتخب مصر لكرة القدم، عصام الحضري، أن تكون مواجهة السعودية في مونديال روسيا 2018 "رائعة".
 
ويخوض المنتخب المصري منافسات المونديال بعد غياب دام 28 عامًا؛ حيث يلعب في المجموعة الأولى التي تضم بجانبه منتخبات روسيا (المستضيفة) وأورغواي والسعودية.
 
وفي تصريح لموقع "فيفا" الإلكتروني، اليوم الخميس، تحدث الحضري، المحترف في نادي التعاون السعودي، عن قرعة الفراعنة في المونديال، قائلًا: "روسيا هي الدولة المستضيفة وستعمل بكل قوتها لتحقيق التأهل، وسيكون معها جمهور كبير".
 
وأضاف: "أما منتخب أورغواي فيملك مهاجمين من طراز رفيع مثل سواريز وكافاني، وهذا الفريق يملك خبرة كبيرة، وتأهل من مركز الوصافة في أمريكا الجنوبية".
 
وبخصوص مواجهة السعوديين في المونديال، قال الحضري: "لقاؤنا معهم سيكون رائعاً بالتأكيد، وفي اللقاءات العربية-العربية لا تستطيع أن تمنح الكفة لطرف على الآخر".
 
ويستهل المنتخب المصري مشواره في المونديال بمواجهة أورغواي ثم روسيا وأخيرًا السعودية.
 
وعن تقييمه لمدى صعوبة مجموعة بلاده في المونديال، اعتبر أن "بطولة كأس العالم لا يوجد بها أي فريق ضعيف، ولدينا أمثلة سابقة عن منتخبات اعتبرت عادية وقهرت بعض الكبار".
 
وأضاف: "عندما اتضحت مجموعتنا سمعت الكثير من الآراء السعيدة بعدم وقوعنا أمام المانيا أو البرازيل أو إسبانيا أو الأرجنتين، لكن نحن اللاعبين ندرك قوة منافسينا الحاليين".
 
وتابع: "ما يهمني أن يكون منتخب مصر في أتم الجاهزية الفنية والبدنية، لدينا برنامج تحضيرات خلال الأشهر المقبلة، وأعتقد أن جميع اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين يريدون أن يظهروا بشكل لائق للدخول في قائمة الفريق".
 
واختتم الحضري تصريحاته بالقول: "نحن كلاعبي منتخب مصر، هدفنا واحد هو رفعة اسم الوطن وتأكيد مكانة الكرة المصرية، نريد أن نصنع الإنجاز ونرسم البسمة على وجوه عشرات الملايين".
 
ويخوض المنتخب المصري منافسات المونديال بعد غياب دام 28 عامًا، حيث يلعب في المجموعة الأولى التي تضم بجانبه منتخبات روسيا (المستضيفة) وأورغواي والسعودية.


التعليقات