نيمار يتخذ القرار الصعب
- وكالات الثلاثاء, 27 فبراير, 2018 - 10:56 مساءً
نيمار يتخذ القرار الصعب

[ نيمار عينه على مشاركة مشرفة مع منتخب البرازيل في مونديال روسيا (رويترز) ]

توالت التقارير التي تكشف مزيدا من التفاصيل عن إصابة النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار الذي يواجه خطر الغياب لفترة طويلة عن الملاعب.
 
وأعلن سان جيرمان أمس الاثنين أن نيمار يعاني من التواء في الكاحل وشرخ في مشط القدم اليمنى على خلفية الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أول أمس الأحد أمام أولمبيك مارسيليا بالدوري الفرنسي.
 
ولم يذكر النادي الفرنسي تفاصيل أخرى عن مدة غياب اللاعب البرازيلي، غير أن صحيفة أس الإسبانية وموقع غلوبو البرازيلي أكدا أن نيمار اختار الخضوع لعملية جراحية من أجل التعافي من إصابته والوصول إلى أفضل جاهزية قبل نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.
 
وذكر المصدران أن خضوع نيمار للجراحة سيبعده عن الملاعب لمدة شهرين، وهو ما يعني الغياب عن مباراة ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ومباراتي المنتخب البرازيلي الودتين أمام روسيا وألمانيا في مارس/آذار المقبل.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم البرازيلي يعلم بخطورة إصابته ولذلك قرر التوقف تماما عن اللعب في الوقت الراهن وعدم التعجل بالتعافي والعودة إلى المباريات حتى يشفى بشكل كامل بدون معوقات وحتى يضمن جاهزيته لتحقيق هدفه بقيادة منتخب البرازيل للفوز بكأس العالم للمرة السادسة في التاريخ.
 
غير أن مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري نفى هذه التقارير في ندوته الصحفية اليوم الثلاثاء، وأكد أن الطاقم الطبي والإدارة الفنية للنادي لم يتخذا بعد قرارا بشأن خضوع نيمار للجراحة.
 
وقال إيمري "يجب أن نتحلى بالصبر مع نيمار، لا يزال هناك احتمال ضئيل لمشاركته ضد ريال مدريد، المعلومات التي تتحدث عن خضوع نيمار لعملية جراحية غير صحيحة".
 
وأضاف "عدم الخضوع لعملية الجراحية هو الاحتمال الأقرب ولكنه ليس مستبعدا، اللاعب لديه الرغبة في اللعب، سننتظر تطور حالته".
 
وتسببت إصابة نيمار في حالة من الحزن الشديد داخل النادي الفرنسي الذي قد يخسر نجمه الأول قبل مباراته الحاسمة ضد ريال مدريد.
 


التعليقات