صلاح يُشعل مواقع التواصل برقصته بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا
- وكالات الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 10:03 صباحاً
صلاح يُشعل مواقع التواصل برقصته بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

[ المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول ]

أثارت ردة فعل النجم العربي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي ردود فعل كبيرة لدى الجماهير، بعدما تمكن من حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، التي قدمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في العاصمة السنغالية داكار.

 

وبمجرد تسلم النجم المصري جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 انضم إلى الفرقة الراقصة فوق خشبة المسرح، وبدأ يرقص على أنغام الموسيقى الأفريقية، وسط تصفيق حار من الحاضرين للحفل الذي أقامته "كاف" في مشهد فريد من نوعه لم يعتد عليه عشاق اللاعب الهادئ.

 

ولم يصدق السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، الذي كان يقف بجوار النجم المصري عندما رأى زميله في الفريق وهو يرقص مع الفرقة الموسيقية الراقصة فوق المسرح، ليدخل في نوبة ضحك وهو يرقص أيضاً.

 

وأشعلت رقصة النجم المصري رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، حيث قاموا بتداول التسجيل المصور الذي يظهر فيه محمد صلاح وهو يرقص، إذ منحوه لقب أفضل رقصة في أفريقيا إضافة إلى الجائزة التي أحرزها.

 

بينما سارع البعض إلى تطبيق أغانٍ شعبية مصرية على رقص مهاجم ليفربول، في حين عبر البقية عن سعادتهم البالغة وهم يرون "الفرعون" يحتفل بجائزته على طريقته الخاصة في لقطة وصفها كثيرون بأنها لقطة الموسم لصلاح.

 

التعليقات