نيمار: أريد أن أكون جزءاً من تاريخ مونديال قطر
- وكالات الخميس, 17 يناير, 2019 - 09:54 صباحاً
نيمار: أريد أن أكون جزءاً من تاريخ مونديال قطر

[ نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي ]

يتطلع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى قيادة منتخب بلاده إلى المجد في بطولة كأس العالم 2022، التي ستنظمها قطر لأول مرة في تاريخ العالم العربي.

 

ويتواجد النجم البرازيلي مع نادي باريس سان جيرمان حالياً في قطر لإقامة المعسكر الشتوي السنوي للفريق، حيث زار الملاعب والأماكن التي ستقام عليها بطولة كأس العالم 2022، وتمرن في استاد خليفة الدولي أحد الملاعب الثمانية لمونديال قطر المقبل، وسط حضور جماهيري كبير.

 

وقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لوسائل الاعلام بعد تدريبات الفريق في استاد خليفة الدولي : "أنا سعيد للغاية، لأنها المرة الأولى لي في هذا الملعب، خاصة أن درجات الحرارة جيدة والجماهير الحاضرة كانوا رائعين".

 

وأضاف نيمار "لقد كان شعوراً رائعاً أن نتدرب في ملعب ستقام عليه مباريات بطولة كأس العالم 2022، وأنا منذ الآن متحمس بشكل كبير لتمثيل منتخب البرازيل في مونديال قطر، وكتابة تاريخ جديد في المسابقة العالمية من خلال نيلها".

 

ويستعد أبناء المدرب الألماني توماس توخيل، لمواصلة الموسم الرائع الذي يقدمونه في الدوري الفرنسي حيث سيستضيفون جانجون في 19 يناير/كانون الثاني الحالي، بينما أعينهم ستكون متوجهة للمواجهة النارية التي سيلعبون فيها ضد مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا في 16 فبراير/شباط المقبل.


التعليقات