مورينيو: قطر ستنظم كأس عالم رائعة
- وكالات الثلاثاء, 19 مارس, 2019 - 09:28 صباحاً
مورينيو: قطر ستنظم كأس عالم رائعة

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن قطر قادرة على تقديم كأس عالم رائعة عام 2022، مشيراً إلى أن البطولة ستحظى بشكل جديد سيخدم المنتخبات واللاعبين وحتى الجماهير، من خلال فرصة مشاهدة أكثر من مباراة في اليوم الواحد.

 

وتحدث المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، في حوار بثته شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الإثنين عن رأيه في كأس العالم 2022، التي ستقام لأول مرة في الشرق الأوسط والوطن العربي، خلال اللقاء التلفزيوني.

 

وقال مورينيو: "فهمت فكرة إقامة كأس العالم في قطر بصورة أفضل بعد زيارتي الأولى قبل بضعة أسابيع... أعتقد أن العالم بأسره يحتاج للتعرف أكثر إلى مفهوم الإرث، لأنه حين يتعرف العالم إلى هذا المفهوم بشكل أكبر فسوف ننظر إلى قطر 2022 بشكل مختلف، كما أن هذا البلد سيقدم لنا شكلاً جديداً من كأس العالم".

 

وأضاف المدرب السابق لريال مدريد وتشلسي وإنتر وبورتو: "الشكل الجديد يتمثل من خلال إقامة المونديال في منطقة صغيرة، يصبّ بمصلحة اللاعبين والمدربين والجماهير، وهو ما سيتيح مشاهدة عدة مباريات في اليوم الواحد داخل الملعب".

 

وأردف المدرب الملقب بـ (السبيشل 1): "بوسع المنتخبات أيضاً البقاء طيلة البطولة بنفس المركز التدريبي واستخدام نفس المنشآت والإقامة بنفس الفنادق، وكذلك الأمر بالنسبة للجماهير، ولن يكون هناك داعٍ لعناء السفر.. عالم كرة القدم بأكمله سيجتمع في بلد صغير من حيث المساحة، وهذا ما قد يجعله حفلاً كروياً رائعاً".


التعليقات