ريال مدريد يكرس جهود لإتمام صفقة ضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا
- سبورت 360 الإثنين, 17 يونيو, 2019 - 04:55 مساءً
ريال مدريد يكرس جهود لإتمام صفقة ضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا

[ بول بوجبا نجم المنتخب الفرنسي ]

يستعد ريال مدريد لتكريس جهوده خلال الفترة القادمة من أجل اتمام صفقة لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد ، حيث حددت الإدارة جدولاً زمنياً للصفقة وفقاً لما أكدته صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من النادي.

 

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ريال مدريد يريد اتمام التوقيع مع بول بوجبا قبل الأول من شهر يوليو القادم ، وهذا هو الموعد النهائي لاتمام الصفقة ، حيث يريد النادي ذلك كي يتزامن موعد انضمامه مع موعد بدء التدريبات.

 

وتعلم إدارة ريال مدريد أن الصفقة ليست سهلة من حيث التكلفة وموقف إدارة مانشستر يونايتد والفترة الزمنية ، حيث أمامها أسبوعين فقط ، إلا أن ما قاله اللاعب الفرنسي قد يسهل العملية ، حيث أبدى رغبة في خوض تجربة جديدة.

 

ويعمل ريال مدريد على انهاء صفقاته بشكلٍ مبكر حيث أتم التوقيع مع كل من البلجيكي إدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش والفرنسي فيرلاند ميندي والبرازيليين رودريجو وإيدير ميليتاو برغبة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يريد جمع اللاعبين الجدد قبل بدء المعسكر التدريبي استعداداً للموسم القادم.

 

 

ويأتي التوقيع مع بوجبا بطلب من المدرب الفرنسي الذي يسعى للتوقيع معه منذ عام 2016 ، ويصر على ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقاً للتقارير الصحفية فإن مانشستر يونايتد يريد الحصول على 150 مليون يورو مقابل التخلي عن بوجبا.

 

المصدر سبورت 360


التعليقات