مدرب غينيا: الجزائر أفضل منتخبات البطولة والمواجهة صعبة
- العربي الجديد الخميس, 04 يوليو, 2019 - 05:07 مساءً
مدرب غينيا: الجزائر أفضل منتخبات البطولة والمواجهة صعبة

[ مدرب منتخب غينيا البلجيكي بول بوت ]

أكد البلجيكي بول بوت، المدير الفني لمنتخب غينيا لكرة القدم، أن منتخب الجزائر الذي يلتقيه في ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر يعد من أفضل المنتخبات في البطولة، مشددا على صعوبة المواجهة معه.

 

وقال إن الفريق الجزائري يملك طريقة لعب متكاملة ودفاع قوي ومتماسك، ولم يتلق أي هدف حتى الآن، إضافة إلى السرعة والموهبة والقوة الهجومية الكبيرة في ظل وجود العديد من المهاجمين المتألقين في أفضل الفرق الأوروبية.

 

وأضاف بولت في تصريحات لتلفزيون النهار الجزائري: "المنتخب الجزائري فاز على السنغال، أحد أقوى المنتخبات حاليا.. ومدربه جمال بلماضي يمتلك تشكيلة مكتملة، على رأسها رياض محرز الذي يلعب في مانشستر سيتي الإنكليزي، إضافة إلى مجموعة أخرى من اللاعبين المتميزين في المنتخب الجزائري. بصراحة هو فريق متكامل وسندخل المباراة بحماسة بنسبة 200%، لسنا مرشحين في هذه النسخة من أمم أفريقيا".

 

وأعرب مدرب غينيا عن أسفه للإصابة التي تعرض لها نابي كيتا خلال لقاء المنتخب النيجيري، والتي حرمته من المشاركة أمام بوروندي في الجولة الأخيرة من الدور الأول.. وتابع: "هو لاعب مهم مثل رياض محرز بالنسبة للمنتخب الجزائري.. لن نلتمس الأعذار.. سنعمل كل شيء من أجل الفوز، واللاعبون الباقون عندهم القدرة على تعويض غياب كيتا".


التعليقات