فالكاو وخضيرة على بُعد خطوة من الدوري التركي
- الخليج أونلاين الاربعاء, 24 يوليو, 2019 - 12:47 صباحاً
فالكاو وخضيرة على بُعد خطوة من الدوري التركي

[ سامي خضيرة لاعب يوفنتس ]

اقترب الدولي الألماني سامي خضيرة من الرحيل عن صفوف يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، من أجل خوض تجربة كروية جديدة في الدوري التركي الممتاز.

 

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الرياضية، اليوم الثلاثاء، أن خضيرة (32 عاماً)، بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف فنربهتشه التركي، كاشفة في الوقت ذاته عن اهتمام أندية ألمانية بضم اللاعب، لكنها لم تكشف عن هويتها.

 

في السياق ذاته، بات المهاجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو على بُعد خطوة من الالتحاق بغلطة سراي التركي، قادماً من فريق الإمارة الفرنسية موناكو، مقابل 10 ملايين يورو.

 

وكانت تقارير صحفية قد ربطت الألماني الآخر مسعود أوزيل، صانع ألعاب آرسنال الإنجليزي، بالتوقيع لنادي فنربهتشه، لكن الأخير نفى جملةً وتفصيلاً، نيته الحصول على خدمات اللاعب، لأسباب اقتصادية.

 

وبعدما أثرت فيه الإصابة في الركبة اليمنى عدة أشهر، خضع لاعب الوسط الألماني لعملية جراحية بمدينة أوغسبورغ الألمانية، في أبريل الماضي.

 

والتحق خضيرة بفريق "السيدة العجوز"، صيف عام 2015، قادماً من ريال مدريد الإسباني، الذي كان قد تعاقد معه صيف 2010، آتياً من شتوتغارت الألماني.

 

وحقق اللاعب الألماني لقب الدوري الإيطالي أربعة مواسم متتالية، لكنه واجه عدة صعوبات في الموسم الماضي، أبعدته عن "المستطيل الأخضر" فترات طويلة.

 

ولم يشارك خضيرة، المتوَّج مع منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014، إلا في 10 مباريات بالدوري، حيث عانى إصابات عضلية وكذلك في الكاحل والركبة، كما غاب شهراً بعد أن تبيَّنت معاناته بسبب عدم انتظام ضربات القلب، أواخر فبراير الماضي.

 

المصدر: الخليج اونلاين


التعليقات