إصابة أسينسيو ورحيل بيل يفتحان طريق ضم صلاح أو ماني لريال مدريد
- الجزيرة نت الجمعة, 26 يوليو, 2019 - 06:53 مساءً
إصابة أسينسيو ورحيل بيل يفتحان طريق ضم صلاح أو ماني لريال مدريد

[ ارشيف ]

عززت إصابة جناح ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو فرص تعاقد النادي الملكي مع أحد جناحي ليفربول وهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ محمد صلاح وساديو ماني.

 

وذكر موقع "سبورت 10" الفرنسي أن إصابة أسينسيو الخطيرة بالركبة، التي أنهت موسمه مع الريال قبل أن يبدأ، ورغبة النادي في التخلص من غاريث بيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ فرضتا على النادي التعاقد مع مهاجم يجيد اللعب كجناح مثل صلاح، وجددت رغبة مدرب الفريق زين الدين زيدان في التعاقد مع صلاح أو ماني.

 

وتواترت التقارير الصحفية الأوروبية التي تحدثت عن إعجاب زيدان بصلاح وماني، وآخرها صحيفة "كونفيدنشال" الإسبانية، التي أكدت أن المدرب الفرنسي لا يؤيد رغبة رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في ضم المهاجم البرازيلي نيمار، حيث يفضل عليه أحد النجمين الأفريقيين.

 

وأسهم صلاح وماني في قيادة ليفربول إلى منصة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، واحتلال المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة خلف البطل مانشستر سيتي، وتشاركا الموسم الماضي في لقب هداف البريميرليغ برصيد 22 هدفا لكل منهما، في حين فاز صلاح بلقب هداف الفريق في كل البطولات برصيد 28 هدفا.


التعليقات