بسبب الصداقة.. رونالدو يخسر 1.3 مليون يورو
- الجزيرة نت الأحد, 04 أغسطس, 2019 - 12:28 مساءً
بسبب الصداقة.. رونالدو يخسر 1.3 مليون يورو

يبدو أن حس كريستيانو رونالدو التجاري يتعطل أمام الناس الذين تجمعهم به علاقة صداقة قوية، فقد تلقى النجم البرتغالي خسارة مالية كبيرة عقب بيعه أحد عقاراته الفخمة لصديق له.

 

ويعد رونالدو أحد أنجح اللاعبين على المستوى الاقتصادي بفضل استثمارات متنوعة يتركز جزء مهم منها في سوق العقارات.

 

إلا أن حس رونالدو "التجاري" يغيب على ما يبدو أمام أقرب الناس إليه، فقد أورد موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مهاجم يوفنتوس باع أحد منازله الفخمة لزميله في المنتخب البرتغالي بيبي بمبلغ 2.3 مليون جنيه إسترليني (نحو 3.5 ملايين يورو).

 

وكان رونالدو اقتنى هذا المنزل قبل سبع سنوات بنحو 3.5 ملايين جنيه إسترليني، إلا أنه خسر الآن نحو 1.25 مليون جنيه إسترليني (نحو 1.3 مليون يورو) عقب بيعه المنزل لبيبي الذي تربطه به علاقة صداقة قوية منذ عدة سنوات.

 

ويقع هذا المنزل الفخم في غابة شاسعة في جيريس بالبرتغال، ويتوفر على منصة هبوط لطائرة مروحية. كما أنه يمتد على مساحة ثمانمئة متر، ويُطل مباشرة على نهر "كافادو" الخلاب، حسب موقع صحيفة "ديلي ميل".

 

وتسلم رونالدو (34 عاما) قبل أيام جائزة "أسطورة ماركا" التي تمنحها صحيفة "ماركا" الإسبانية الشهيرة، ويسعى للتألق هذا الموسم مع يوفنتوس بعد الصفقات المميزة التي أبرمها "البيانكونيري" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


التعليقات