مفاوضات واحتمالات.. تعرف على صفقات اللحظات الأخيرة في إنجلترا
- وكالات الخميس, 08 أغسطس, 2019 - 02:20 مساءً
مفاوضات واحتمالات.. تعرف على صفقات اللحظات الأخيرة في إنجلترا

تقترب الأندية الإنجليزية من إسدال الستار على سوق الانتقالات التي لم تشهد صفقات ضخمة خلال هذا الموسم، غير أن ذلك قد يتغير مع التوصل إلى اتفاقات بشأن عدد من الصفقات المعلقة.

 

وعكس باقي البطولات الكبرى، اختار المسؤولون عن كرة القدم في إنجلترا غلق سوق الانتقالات قبل انطلاق مباريات الدوري من أجل عدم التأثير على تركيز اللاعبين مع أنديتهم.

 

وانطلقت سوق الانتقالات في إنجلترا يوم 16 مايو/أيار الماضي، وستنتهي يوم غد الخميس عند الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي.

 

وتداولت تقارير عدد من الأسماء المرتبطة بصفقات انتقال قد تكتمل خلال الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات في إنجلترا، من بينها:

 

كوتينيو إلى توتنهام

 

تداولت وسائل إعلام مختلفة أخبارا عن سعي توتنهام للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من برشلونة. وستكون الصفقة مفيدة للطرفين لأنها تخلص النادي الكتالوني من عبء اللاعب الذي لم يتأقلم مع الفريق، وتفسح المجال أمام استثمار أموال البيع في إتمام عملية استعادة نيمار من باريس سان جيرمان.

 

مانشستر يونايتد ولوكاكو وديبالا

 

يشهد مانشستر يونايتد حركة كبيرة في الأيام الماضية مع أخبار عن خروج مرتقب للمهاجم روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان أو يوفنتوس الإيطاليين، مع إمكانية قدوم الأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس.

 

كما تقاوم إدارة الشياطين الحمر رغبة الفرنسي بول بوغبا في الخروج إلى ريال مدريد، وتحاول إقناعه بالاستمرار في الفريق خلال الموسم المقبل.

 

إريكسن وغاريث بيل

 

يسعى الدانماركي كريستيان إريكسن إلى مغادرة توتنهام، وأكدت تقارير في الساعات الماضية أنه رفض الالتحاق بمانشستر يونايتد بانتظار وصول عرض من ريال مدريد.

 

وفي مدريد، تنتظر إدارة الفريق عروضا جديدة للويلزي غاريث بيل غير المرغوب فيه من طرف زيدان، وتتطلع الإدارة إلى تحرك أحد الأندية الكبرى في الساعات المتبقية للتعاقد مع بيل.


التعليقات