ضربة موجعة تهدد الريدز.. كلوب يعلن خبرا صادما لجماهير ليفربول
- الجزيرة نت الخميس, 15 أغسطس, 2019 - 12:06 صباحاً
ضربة موجعة تهدد الريدز.. كلوب يعلن خبرا صادما لجماهير ليفربول

[ ارشيف ]

أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر سيغيب عن المباريات بضعة أسابيع، بسبب إصابة في مباراة الريدز ضد نوريتش سيتي يوم الجمعة الماضي، في افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأصيب بيكر في الدقيقة 36 من المباراة بتمزق في ربلة الساق (عضلة السمانة) وخرج على إثرها من الملعب، ليحل بدلا منه أدريان، حارس المرمى المنضم حديثا إلى ليفربول.

 

وسيغيب الحارس البرازيلي عن مباراة السوبر الأوروبي أمام بطل الدوري الأوروبي تشلسي غدا الأربعاء في إسطنبول، كما سيغيب عن مباريات البريميرليغ، مما يعد ضربة للريدز المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ويسعى للتتويج بالسوبر والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الذي احتل وصافته خلف مانشستر سيتي الموسم الماضي.

 

وقال كلوب للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "إصابته (أليسون بيكر) لا تبدو بسيطة، والأمر المؤكد الآن أنه سيغيب لفترة من الوقت. لا يمكنني أن أحدد موعدا لعودته في الوقت الحالي، ولكنه بالتأكيد لن يكون مشاركا مع الفريق في مباراة الأربعاء، لذا يجب علينا الانتظار لنرى ما ستؤول إليه الأمور. ربما سيستغرق تعافيه بضعة أسابيع، وسنرى ما ستكشف عنه الأيام المقبلة".

 

وأضاف "لقد علمت ببعض التكهنات وحديث البعض عن غيابه لستة أسابيع وما إلى ذلك. أليسون لم يتعرض للإصابة كثيرا خلال مسيرته، لذلك ليس أمامنا سوى الانتظار لنرى كيف ستكون حالته في الأسابيع المقبلة".

 

ويعد بيكر من أهم مفاتيح انتصارات الريدز، وكان تألقه اللافت أحد أبرز أسباب تتويج الفريق باللقب الأوروبي.


التعليقات