نيمار يعود.. نهاية كابوس أم بداية أزمة؟
- وكالات السبت, 14 سبتمبر, 2019 - 09:39 صباحاً
نيمار يعود.. نهاية كابوس أم بداية أزمة؟

قال توماس توخيل المدرب الألماني لباريس سان جيرمان إن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يستطيع المشاركة في مباراة الفريق المقررة غدا السبت أمام ستراسبورغ بالدوري الفرنسي.

 

وإذا خاض نيمار مباراة الغد ستكون الأولى له مع الفريق منذ مايو/أيار الماضي، علما بأن الفترة الماضية شهدت جدلا هائلا بشأن رحيل اللاعب.

 

وكان نيمار انتقل إلى سان جيرمان صيف 2017 مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الإسباني والبالغ 222 مليون يورو.

 

ويمتد العقد مع سان جيرمان حتى 30 حزيران/يونيو 2022، ولكن الفترة الماضية شهدت جدلا كبيرا حول إمكانية انتقال نيمار لناد آخر أو عودته لبرشلونة.

 

وقال توخيل "أشعر بسعادة بالغة لأن فترة الانتقالات انتهت" وأشار إلى أنه يتعين على نيمار أن يتفهم غضب المشجعين نظرا لما حدث الفترة الماضية وغيابه عن المباريات الأولى بالدوري.

 

وتتجه الأنظار لملعب حديقة الأمراء في باريس لمعرفة رد فعل جمهور سان جيرمان عند دخول نيمار أرضية الميدان، وقد يكون اللقاء بداية لأزمة جدية بين الطرفين.

 

وأثار نيمار غضب جماهير نادي العاصمة لإصراره على الرحيل، وبسبب تصريحات أطلقها قبل أسابيع قال فيها إن أفضل ذكرى لديه هي الهزيمة الساحقة لسان جيرمان 1-6 أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا قبل عامين.

 

ويتصدر سان جيرمان الدوري بتسع نقاط من أربع مباريات، ويبدأ مشواره في دوري الأبطال باستضافة ريال الأربعاء. وسيغيب نيمار للإيقاف بعد توجيه سباب للحكام عقب إقصاء فريقه من البطولة الموسم الماضي.


التعليقات