التعادل السلبي يفرض نفسه على نتيجة مباراة السعودية وفلسطين
- متابعة خاصة الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 10:28 مساءً
التعادل السلبي يفرض نفسه على نتيجة مباراة السعودية وفلسطين

[ مباراة المنتخب الفلسطيني مع نظيره السعودي والتي انتهت بالتعادل ]

فشل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز على نظيره الفلسطيني في المباراة التي جمعتمهما اليوم الثلاثاء ضمن المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من  التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة المباراة التي احتضنها استاد فيصل الحسيني بمدينة رام الله رغم افضلية نسبية للمنتخب الفلسطيني الذي لعب داخل أرضه وبين جمهوره.

 

وقدّم المنتخب الفلسطيني أداءً مميزًا، حيث مالت الأفضلية له خلال الشوطين، في حين لم يظهر المنتخب السعودي بنفس المستوى الذي قدمه في المباراة الماضية، حيث لم يشكل لاعبوه الخطر على مرمى أصحاب الأرض.

 

وكان المنتخب الفلسطيني قريبًا من التسجيل مبكرًا، حينما سنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه تامر صيام الذي تلقى كرة عائدة من المدافع عبدالله مادو ليسددها بطريقة مقصية إلا أنها غالطت الشباك.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 5 نقاط ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطة عن منتخب أوزبكستان المتصدر، وارتفع رصيد منتخب فلسطين إلى 4 نقاط، ليبقى في المركز الثالث.

 

وكانت مباراة، اليوم، هي الأولى للمنتخب السعودي في مدينة رام الله وقد بات ”الأخضر“ سادس منتخب آسيوي يواجه نظيره الفلسطيني على ملعب فيصل الحسيني في بلدة رام الله المجاورة للقدس.


التعليقات