صلاح وبيكر وماتيب.. كلوب يوضح وضعية العائدين قبل مواجهة مان يونايتد
- الجزيرة نت الجمعة, 18 أكتوبر, 2019 - 11:11 مساءً
صلاح وبيكر وماتيب.. كلوب يوضح وضعية العائدين قبل مواجهة مان يونايتد

[ ارشيف ]

أعرب مدرب ليفربول يورغن كلوب عن سعادته بعودة المصابين إلى التدريبات والحالة الجيدة لجميع لاعبيه العائدين من المشاركات الدولية مع منتخبات بلدانهم، مؤكدا سعادته باكتمال صفوف الفريق في التدريبات قبل مواجهة الأحد القادم أمام مانشستر يونايتد.

 

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن مشاركة الثلاثي العائد من الإصابة، أليسون بيكر وجويل ماتيب ومحمد صلاح، ليست محسومة حيث تتوقف على نتيجة فحص اللياقة البدنية.

 

وردا على سؤال حول اللياقة البدنية للفريق، قال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل اليوم "الوضع أفضل، يجب أن نتحقق، ما زال أمامنا تدريبان قادمان بداية من بعد ظهر هذا اليوم وعلينا أن نرى. ثم سنتخذ قرارات، هذه هي طبيعة الأمر. لم نقرر شيئا بعد".

 

كما أكد المدرب الألماني أيضا أن فريقه ليس لديه مخاوف بشأن الإصابات بعد انتهاء فترة توقف المشاركات الدولية.

 

وأضاف "لقد عاد جميع اللاعبين في حالة جيدة من المشاركة الدولية وهو أمر هام للغاية. لقد أمضينا الآن ثلاثة أو أربعة أيام من الإعداد مع الفريق كاملا، وهو أمر مطمئن قليلا على الأقل".

 

وعاد أليسون إلى المران مع الفريق الأول بعد غيابه عن المشاركة منذ تعرضه لإصابة في ربلة الساق في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز أمام نورويتش سيتي هذا الموسم.

 

كما تم تبديل صلاح قبل النهاية بدقائق عدة في المباراة الأخيرة التي انتهت بالفوز على ليستر سيتي، في حين غاب ماتيب عن تلك المباراة والمباراة السابقة ضد سالزبورغ بسبب الإصابة.

 

 

 


التعليقات