رونالدو جاهز لقيادة البرتغال فلماذا استبدله ساري؟
- الجزيرة نت الخميس, 14 نوفمبر, 2019 - 12:50 صباحاً
رونالدو جاهز لقيادة البرتغال فلماذا استبدله ساري؟

[ نجم المنتخب البرتغالي كرستيانوا رونالدو ]

قال فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم اليوم الأربعاء إن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على استعداد للعب خلال مباراتي ليتوانيا ولوكسمبورغ ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2020، رغم المخاوف بشأن لياقته البدنية التي بدا تأثرها مطلع الأسبوع الجاري.

 

وجرى استبدال رونالدو في الدقيقة 55 في انتصار يوفنتوس على ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأحد الماضي، وهي المرة الأولى التي يستبدل فيها مبكرا منذ انضمامه لبطل إيطاليا.

 

وقد بدا على الدون الغضب من المدرب ماوريتسيو ساري وشق طريقه مباشرة نحو نفق اللاعبين.

 

وقال ساري عقب اللقاء إن رونالدو يتعامل مع إصابة في الركبة منذ الشهر الماضي دون أن يغيب عن أي مباريات كما يتعامل أيضا مع إصابات في الفخذ وربلة الساق.

 

ومع ذلك، قال سانتوس إنه لا توجد مشكلة مع أكثر لاعبي البرتغال خوضا للمباريات مع المنتخب على مر العصور والأكثر تسجيلا للأهداف (95 هدفا دوليا)، ويمكن أن يدخل نادي المئة في مباراتي ليتوانيا ولوكسمبورغ.

 

وستضمن البرتغال مكانا في النهائيات القارية إذا ما فازت على ليتوانيا وفشلت صربيا في التغلب على لوكسمبورغ.

 

وقال خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة غد أمام ليتوانيا "إذا لم يكن جاهزا لما كنا قد استدعيناه.. الجميع يرغب في التحدث وإثارة التكهنات بشأن كريستيانو رونالدو لأنه أفضل لاعب في العالم.. لو كان أي لاعب آخر لما ظهر كل هذا الجدل. إنه جاهز وسيلعب".


التعليقات