افتتاح بطولة بلقيس لأندية وادي حضرموت وسلام الغرفة يكتسح القادسية بساه
- حضرموت - خاص الخميس, 02 يناير, 2020 - 06:38 مساءً
افتتاح بطولة بلقيس لأندية وادي حضرموت وسلام الغرفة يكتسح القادسية بساه

اكتسح "سلام الغرفة"، "قادسية ساه" في افتتاح بطولة بلقيس التنشيطية لأندية وادي حضرموت بأربعة أهداف مقابل هدف عصر اليوم الخميس بملعب الشهيد جواس بسيئون.

 

وسيطر اللعب في الشوط الأول بين الفريقين، في منتصف الملعب ظهر الفريقين بشكل ضعيف، وغلبت الأخطاء وصافرة الحكم على مجريات الشوط الأول والذي شهد تكافؤا في السيطرة والاستحواذ والتهديد للفريقين.

 

وفي الشوط الثاني باغت السلاميين أبناء ساه في أول هدف، وافتتح مهاجم السلام عمرو عمر بكار أول أهداف السلام في الدقيقة 57 من المباراة.

 

واستغل لاعبو القادسية، السلاميين، ولم تمض خمس دقائق وبالتحديد في الدقيقة 62 سجل منيف عوض موسى هدف التقدم الثاني للسلام، لتظهر حالة الإرهاق على لاعبي القادسية مع التوهان الذي يعانية لاعبو الأصفر القادسية، ليعزز مهاجم السلام وقائدهم محمد علي قهمان من تقدم فريقه بالهدف الثالث بعد لعبة جميلة تناقل فيها الكرات مع زملائه قبل أن يودعها الشباك الصفراء ضامن بها فوز فريقها، حاول بعدها مدرب القادسية تنظيم صفوف فريقه ومحاولة تقليص النتيجة وهو ما تحقق له في الدقيقة الأخيرة 90 من المباراة من ركلة عن طريق محمد زين عاصم، قبل أن يقضي محمد علي قهمان، ويختتم بها أهداف السلام في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للشوط الثاني.

 

ليتأهل سلام الغرفة إلى الدور الثاني من بطولة فيما ودع القادسية البطولة.

 

أدار المباراة طاقم تحكيمي محمد هادى السقاف حكم ساحة وساعده على الخطوط كل من محمد سليمان الجهوري حكم راية أول وصالح عبود بلسود حكم راية ثاني وعلي سليمان الجهوري رابعاً راقب فرج ناصر بن كدة وراقب الحكام صالح عبيد المدودي.

 

يشار إلى أن غداً الجمعة سيلعب على ملعب الشهيد جواس بسيئون شباب القطن مع أحقاف الغرف فيما يلعب بملعب الغناء بتريم وحدة تريم مع ضيفة سيئون.


التعليقات