هالاند ومبابي في ريال مدريد.. هذه خطة الملكي لضمهما
- وكالات الثلاثاء, 14 أبريل, 2020 - 02:54 صباحاً
هالاند ومبابي في ريال مدريد.. هذه خطة الملكي لضمهما

[ ريال مدريد يسعى لضم شقيق مبابي ريال مدريد يسعى لضم شقيق مبابي ]

النرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي كليان مبابي هما أفضل موهبتين في عالم كرة القدم حاليا، ويسعى ريال مدريد الإسباني لضمهما صيف العام المقبل.

 

ولكن إداريي الملكي -بحسب صحيفة "ماركا" المحلية- يعلمون أن انتداب اللاعبين معا أقرب إلى المستحيل في الميركاتو الصيفي.

 

ولهذا وضعوا خارطة طريق للتعاقد مع هالاند لاعب دورتموند الصيف المقبل، ومبابي من باريس سان جيرمان صيف 2021.

 

فبعد الصفقة "الفاشلة" بضم الصربي لوكا يوفيتش من آنتراخت فرانكفورت الألماني بات من الضروري التعاقد مع هداف يعرف طريق المرمى ويلعب بجانب الفرنسي كريم بنزيمة، وكان الخيار على أحد أفضل المواهب الناشئة حاليا وهو هالاند الذي قد يكون متوفرا الصيف الجاري.

 

ورغم أن اللاعب انضم إلى دورتموند الألماني من سالزبورغ النمساوي في يناير/كانون الثاني الماضي وتأكيد وكيل أعماله بقائه بالدوري الألماني حتى 2021، فإن تطوره الكبير ونضجه الكروي السريع ووجود بند جزائي 75 مليون يورو في عقده جعل إمكانية انتقاله للملكي في الصيف موجودة وبقوة.

 

وإزاء الوقائع التي تقدمت، يحاول الريال التركيز على ضم هالاند في الصيف وتأجيل موضوع مبابي للعام المقبل.

 

فبطل العالم مع منتخب بلاده -الذي بإمكانه شغل أكثر من مركز- لا يُتوقع مغادرة الفريق الباريسي قريبا خاصة بعد التعقيدات التي خلفتها أزمة فيروس كورونا.

 

ولكن خطة الميرينغي تقوم على أن عقد مبابي ينتهي عام 2022، ولم يبد أي رغبة حتى الآن في تجديد عقده، أي أنه صيف العام المقبل سيتبقى على عقده عام واحد، وسيفكر سان جيرمان جديا في بيعه بدلا من رحيله مجانا صيف 2022.

 

والعامل الإضافي -الذي يقرب مبابي من ريال مدريد- هو تقديره لمواطنه زين الدين زيدان مدرب الفريق.

 

وتشرح "ماركا" أنه في حال انتقل مبابي (21 عاما) إلى البرنابيو صيف العام المقبل، فسيشكل مع هالاند (19 عاما) ثنائيا هجوميا ناريا وسيكونان مستقبل الفريق ويؤمنان الفعالية الهجومية لسنوات قادمة.


التعليقات