عمان تكتفي بالتعادل مع الصين في تصفيات المونديال
- متابعات الجمعة, 12 نوفمبر, 2021 - 12:23 صباحاً
عمان تكتفي بالتعادل مع الصين في تصفيات المونديال

اكتفى المنتخب العماني بالتعادل مع نظيره الصيني (1-1)، الخميس، في استاد الشارقة بالإمارات، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية، في إطار التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وبذلك، ارتفع رصيد المنتخب العماني إلى 7 نقاط، في المركز الرابع، أمام الصين الخامسة بأربع نقاط.

 

وخطف أمجد الحارثي هدف التعادل لعمان في الشوط الثاني، بعدما تأخر الأحمر بهدف صيني في الشوط الأول.

 

وبدأ المنتخب العربي المباراة بقوة، حيث شن هجمة خطيرة في الدقيقة 2، شهدت عرضية رائعة من أمجد الحارثي إلى عصام الصبحي، الذي لم تأت رأسيته بالشكل المناسب.

 

وافتتح المنتخب الصيني التسجيل في الدقيقة 20، من ركنية وصلت إلى اللاعب وو لي، الذي استغل عدم الرقابة من مدافعي عمان، ليهز شباك فايز الرشيدي.

 

وفي الدقيقة 24، كاد المنتخب الصيني أن يسجل الهدف الثاني، من خطأ دفاعي آخر، منح الفرصة للاعب لوجوفو، لكن أحمد الخميسي أنقذ الأحمر.

 

ومع بداية الشوط الثاني، توغل الأغبري في الدفاع الصيني ومرر الكرة إلى البوسعيدي، الذي سددها لكنها مرت بسلام على مرمى المنافس.

 

وفي الدقيقة 62، أضاع الهاجري فرصة التعادل لعمان، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زاهر الأغبري، انفرد على إثرها بالحارس، لكنه لم يتعامل مع الكرة بالشكل الصحيح.

 

وفي الدقيقة 71 تلقى وو لي عرضية أمام الحارس الرشيدي، لكنه فوت على منتخبه إمكانية تعزيز النتيجة، برأسية مرت بجانب القائم.

 

واستطاع المنتخب العماني تسجيل هدف التعادل (1-1)، في الدقيقة 75، من ركنية محسن جوهر التي وجهها الحارثي بضربة رأسية على يمين الحارس الصيني.

 

ولم تسفر الدقائق المتبقية عن أي جديد، لتنتهي المباراة بنقطة لكل فريق.


التعليقات