سولسكاير مغالبًا دموعه: سأدعم مانشستر يونايتد
- متابعات الإثنين, 22 نوفمبر, 2021 - 02:20 صباحاً
سولسكاير مغالبًا دموعه: سأدعم مانشستر يونايتد

[ مانشستر يونايتد يطيح بسولسكاير ]

أجرى أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد المُقال، حوارًا مع الموقع الرسمي للنادي، تحدث من خلاله عن تجربته مع الشياطين الحمر.

 

وأعلن مانشستر يونايتد صباح الأحد إقالة سولسكاير، لضعف نتائج الفريق، وآخرها السقوط أمام واتفورد مساء السبت بنتيجة (4-1).

 

أغادر من الباب الكبير

 

واستهل الحوار، قائلًا: "أنتم تعرفون ماذا يعني هذا النادي لي، وماذا أردت أن أحقق هنا من أجل الجماهير واللاعبين والإدارة".

 

وأضاف: "أردت اتخاذ الخطوة التالية والمنافسة على لقب الدوري والفوز بالألقاب، سيكون هناك الكثير من الصحفيين الذين يريدون إجراء الحوارات معي، لكني سأجري الحوار هنا وسأغادر من الباب الأمامي".

 

وزاد: "الكل يعرف أنني قدمت كل شيء للنادي، لكن لسوء الحظ لم نحقق النتائج التي نحتاج إليها، وحان الوقت للتنحي جانبًا".

 

وتابع: "أشعر بالفخر لما قدمته في السنوات الثلاث الماضية، فهذا أمر تحلم به، عندما تكون لاعبًا ومن ثم مدربا لفريق رديف، واستمتعت بالأمر منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، وبالتالي علي شكر كل اللاعبين والإدارة والملاك الذين منحوني تلك الفرصة، وآمل أن أترك النادي في وضع أفضل من الذي استلمته عليه".

 

حرمت من مسيرة ناجحة

 

وعن ذكرياته مع مانشستر يونايتد: "في المباراة الأولى سجل ماركوس (راشفورد) بعد 3 دقائق ومن ثم حظينا بمسيرة رائعة، ربما فزنا بأول 10 مباريات، وحققنا مسيرة رائعة خارج أرضنا دون التعرض لأي هزيمة، وحظينا بأمسية رائعة في باريس (في دوري أبطال أوروبا)، وحينها عرف اللاعبون ماذا يعني مانشستر يونايتد، كنا خارج البطولة وظن الجميع بأن ليس لدينا أي فرصة أمام فريق جيد للغاية، ولكن أظهرنا شخصية مانشستر يونايتد وقدمنا مستوى رائعا".

 

وتطرق إلى محاولته إعادة بناء الفريق: "قلت كثيرًا إنني حظيت بالدعم من الإدارة لجلب الأشخاص واللاعبين الجيدين، وأترك النادي الآن بقائمة أفضل وفي بيئة جيدة، وأتمنى الأفضل لمن سيأتي من بعدي".

 

وواصل: "المسيرة الأولى الرائعة كانت ممتعة، ومن ثم إنهاء في المركز الثالث، وأحببت المباراة الأخيرة في ذلك الموسم، ومن ثم أنهينا الموسم الماضي في المركز الثاني خلف أفضل فريق في أوروبا، وكنا قريبين في المسابقات الأوروبية، وكنت سأحظى بمسيرة ناجحة لو توجت بالدوري الأوروبي، لكن الأمر لا يتعلق بالألقاب دائمًا".

 

رسالة إلى اللاعبين والجماهير

 

وقال موجها رسالته للجماهير: "يجب أن نواصل دعم الفريق، الجماهير كانت رائعة منذ البداية معي وحتى الآن، سنلتقي مجددًا، فإذا كان هناك مكان سأذهب إليه لمشاهدة مباراة في كرة القدم، فسيكون أولد ترافورد".

 

واستكمل: "سأقضي الفترة المقبلة مع أسرتي، وسأعود لمتابعة الفريق بالطبع وسأدعم المدرب المقبل، وآمل أن أكون قد وضعت له الأساس".

 

وعن رسالته للاعبي مانشستر يونايتد: "أخبرتهم في الصباح بأن يثقوا في أنفسهم، وأنهم أفضل من ذلك، لم نستطع إظهار ذلك معًا، لكن عليهم الاستمتاع بكونهم لاعبي مانشستر يونايتد ويشاركون في دوري الأبطال، في أكبر البطولات".

 

وأتم مغالبًا دموعه: "إذا حققوا الانتصار في المباراة المقبلة (في دوري الأبطال)، سيتأهلون للدور التالي، مايكل (كاريك) سيتولى المهمة، وهو شخص أكن له كل الاحترام وأحبه كثيرًا، سيكون حال مانشستر يونايتد جيدًا، سأشاهدهم وأدعمهم".


التعليقات