يوفنتوس يهزم مالمو ويتصدر مجموعته
- متابعات الخميس, 09 ديسمبر, 2021 - 12:16 صباحاً
يوفنتوس يهزم مالمو ويتصدر مجموعته

فاز يوفنتوس على ضيفه مالمو السويدي، بهدف دون مقابل، مساء الأربعاء بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

سجل مويس كين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18.

 

وتصدر يوفنتوس المجموعة الثامنة برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي، فيما تجمد رصيد مالمو عند نقطة واحدة بالمركز الرابع.

 

حصل يوفنتوس على ركلة ركنية في الدقيقة 2 نفذها ديبالا بعرضية داخل المنطقة، قابلها المدافع روجاني برأسية ذهبت إلى منتصف المرمى بين يدي الحارس دياوارا.

 

وأهدر مويس كين مهاجم بيانكونيري فرصة محققة للتسجيل بعد تمريرة ساحرة من ديبالا في عمق الدفاع السويدي، إذ استلم كين الكرة وأطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لدياوارا.

 

ونجح يوفنتوس في إدراك هدف التقدم بالدقيقة 18 عن طريق مويس كين، بعد عرضية مميزة من بيرنارديسكي من الجهة اليمنى، ارتقى لها كين بين اثنين من مدافعي مالمو ووضعها برأسه في الشباك بالتزامن مع خروج الحارس من مرماه.

 

وتعرض راكيب لاعب مالمو، لإصابة في الدقيقة 30 ولم يستكمل اللقاء، ليدخل مكانه سيرجيو بينا.

 

آرثر أضاع فرصة تعزيز التقدم بعدما مرر الكرة إلى كين الذي أعادها له مرة أخرى، فسددها البرازيلي بقوة، ومرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى مالمو.

 

ومع بداية الشوط الثاني هدد رابيو لاعب يوفنتوس مرمى دياوارا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن تصويبته ضربت الشباك الخارجية.

 

وكاد مويس كين أن يسجل هدفه الثاني في المباراة، بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة في الدقيقة 65، ثم أطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى، تألق الحارس وتصدى لها ليحرمه من فرصة هدف محقق.

 

وعاد يوفي بفرصة جديدة على مرمى مالمو، من خلال تسديدة أطلقها بيرنارديسكي وردها الحارس، فقابلها كين بتسديدة قوية من داخل منطقة الستة ياردة، لكنها ذهبت للشباك الخارجية.

 

وواصل كين إهدار الفرص بعد تسديدة أرضية من رابيو من خارج المنطقة تصدى لها دياوارا، وتابعها كين الذي انفرد بالمرمى، لكن عاد حارس مالمو للتألق مجددا وأنقذ مرماه من هدف آخر في الدقيقة 82.

 

ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد حتى انتهت المباراة بفوز صعب ليوفنتوس بنتيجة 1-0.


التعليقات