الشباب يقهر الأهلي في مباراة ماراثونية
- متابعات السبت, 01 يناير, 2022 - 11:36 مساءً
الشباب يقهر الأهلي في مباراة ماراثونية

انتزع فريق الشباب فوزا صعبا على ضيفه الأهلي بنتيجة (4-3)، في مباراة ماراثونية جمعتهما السبت، بملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في المرحلة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

 

وسجل أهداف الشباب، محمد يحيى مجرشي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (15) وإيفر بانيجا في الدقيقة (18) وهتان سلطان باهبري في الدقيقة (71) وأوديون إيجالو في الدقيقة (73).

 

فيما سجل أهداف الأهلي، هيثم عسيري في الدقيقة (39) وإزجان أليوسكي في الدقيقة (44) من ركلة جزاء، وعبد الرحمن غريب في الدقيقة (54).

 

ورفع الشباب رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الأهلي عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول دوري المحترفين السعودي.

 

وسجل الشباب مبكرا في الدقيقة (15) حين سدد إيجالو، لكن محمد العويس تصدى للكرة، ثم اصطدمت في محمد يحيى مجرشي وسكنت شباك الأهلي.

 

ولم تمر سوى 3 دقائق حتى أضاف الأرجنتيني بانيجا قائد الشباب، الهدف الثاني بعد أن تلاعب بدفاع الأهلي ووضع الكرة في الشباك بالدقيقة (18).

 

وأتيحت 3 فرص محققة للأهلي، الأولى عبر رأسية عبد الباسط هندي علت العارضة، ثم كرة سددها عبد الرحمن غريب وأبعدها المدافع أمام المرمى.

 

وعاد عبد الرحمن غريب ولعب كرة عرضية لم يسيطر عليها هيثم عسيري الذي أضاع انفراد محقق في الدقيقة (24) بعد أن لعب الكرة فوق العارضة.

 

وكاد عبد الرحمن غريب أن يسجل الهدف الأول لولا تدخل فواز الصقور، ثم عاد وسدد كرة تصدى لها فواز القرني بعد مرور منتصف الشوط الأول.

 

وتعملق فواز القرني وأبعد كرة خطيرة لعبد الباسط هندي على خط المرمى، ثم حاول هتان باهبري الرد وسدد كرة تصدى لها الحارس محمد العويس.

 

ونجح فريق أهلي جدة في تقليص الفارق، بعد سلسلة فرص ضائعة، عبر رأسية هيثم عسيري بعد تلقيه كرة عرضية من ركنية في الدقيقة (38).

 

وحصل عبد الرحمن غريب على ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، وتقدم لها أليوسكي ووضعها بالشباك ليسجل التعادل بالدقيقة (44).

 

وتمكن عبد الرحمن غريب من تسجيل الهدف الثالث بعد قاد هجمة مرتدة، ومررها لمحمد مجرشي الذي أعادها له لينفرد بمرمى القرني في الدقيقة (53).

 

وعاد الشباب للمباراة من جديد بعد عرضية فواز الصقور لتجد هتان سلطان باهبري الذي سدها في مرمى محمد العويس محرزا التعادل في الدقيقة (71).

 

وبعد دقيقتين قلب الشباب النتيجة بعد تمريرة بانيجا للنيجيري أوديون إيجالو الذي تلاعب بمدافعي الأهلي ووضعها في شباك العويس، مسجلا الهدف الرابع.

 

وأضاع الشباب فرصتين محققتين أحدها لعبد الله الجوعي، والثانية لإيجالو تعملق العويس في التصدي لها، ليفوز الشباب على أهلي جدة بنتيجة (4-3).


التعليقات