جيرو يقود ميلان لقلب الطاولة على الإنتر وإشعال الكالتشيو
- متابعات الأحد, 06 فبراير, 2022 - 01:13 صباحاً
جيرو يقود ميلان لقلب الطاولة على الإنتر وإشعال الكالتشيو

قلب ميلان الطاولة على غريمه إنتر، لينتزع فوزا صعبا بنتيجة (2-1)، بملعب سان سيرو، مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

 

وسجل إيفان بيريسيتش الهدف الأول للإنتر بالدقيقة (39)، فيما سجل المهجم الفرنسي أوليفيه جيرو هدفي الروسونيري في الدقيقتين (75 و79).

 

وتجمد رصيد إنتر عند 53 نقطة لكنه ظل في الصدارة، بينما رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثاني، مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري.

 

البداية كانت من نصيب إنتر، حين أرسل بيريسيتش عرضية ارتقى دومفريس فوق ثيو وحولها برأسية في الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على بيريسيتش.

 

وكاد إنتر أن يسجل الهدف الأول بعدما وصلت الكرة إلى بروزوفيتش ليطلق تسديدة قوية ضربت بكتف المدافع كالولو وغيرت اتجاهها لكن حارس ميلان مايجنان أبعدها بصعوبة.

 

وواصل إنتر هجومه القوي على ميلان، ومرر لاوتارو الكرة إلى باريلا داخل المنطقة ليطلق الأخير تسديدة صاروخية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس مايجنان.

 

وأضاع دومفريس فرصة هدف محقق بعد تمريرة من لاوتارو وصلت لدومفريس لينفرد بالمرمى وأطلق تسديدة قوية لكن مايجنان واصل تألقه وتصدى لها بنجاح.

 

المحاولة الأولى لميلان جاءت بعد تسديدة صاروخية من تونالي من خارج المنطقة، تصدى لها هاندانوفيتش لترتد لثيو الذي لعب كرة سددها لياو لتمر بجوار القائم.

 

ووصلت الكرة للاوتارو الذي أطلق تسديدة أبعدها مايجنان لركنية، نجح منها الإنتر من تسجيل الهدف الأول بعدما نفذت داخل المنطقة ليقابلها بيريسيتش بتسديدة مباشرة بالشباك.

 

وكاد تونالي لاعب وسط ميلان، أن يتعادل لفريقه في بداية الشوط الثاني بعدما أطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لهاندانوفيتش.

 

وتمكن أوليفيه جيرو من تسجيل هدف التعادل لميلان، بعد تسديدة ضعيفة من إبراهيم دياز مرت من أمام الدفاع وأثناء مرورها نجح جيرو في تحويلها بتسديدة في الشباك.

 

وحصل إنتر على ركلة حرة من الناحية اليسرى، نفذها كالهانجولو بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى، لكن الحارس مايجنان واصل تألقه وأبعدها عن مرماه.

 

وقلب ميلان الطاولة على إنتر بهدف ثانٍ من جيرو حين استلم تمريرة كالابريا، ليسدد كرة أرضية فشل هاندانوفيتش في إبعادها لتلمس يده وتسكن الشباك.

 

وفي الدقيقة (90+5)، تلقى ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخل عنيف على قدم دومفريس، ثم أطلق الحكم صافرته بفوز ميلان (2-1).


التعليقات