ساوثهامبتون يجبر يونايتد على تعثر جديد
- متابعات السبت, 12 فبراير, 2022 - 10:45 مساءً
ساوثهامبتون يجبر يونايتد على تعثر جديد

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المتذبذبة، في الصراع على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بتعادله السبت مع ضيفه ساوثهامبتون (1-1)، في افتتاح الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل جادون سانشو هدف يونايتد (21)، فيما أحرز تشي أدامز هدف ساوثهامبتون (46).

 

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا التعادل إلى 40 نقطة، في المركز الخامس، كما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 29 نقطة، في المركز العاشر.

 

واقترب رونالدو من افتتاح التسجيل في وقت مبكر، وبالتحديد في الدقيقة السابعة، عندما حصل على تمريرة من سانشو، قبل أن يراوغ الحارس ويسدد الكرة نحو الشباك، إلا أن الدفاع أبعد الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى.

 

وأثمرت محاولات مانشستر يونايتد عن هدف السبق، في الدقيقة 21، من خلال هجمة مرتدة، وصلت من خلالها الكرة إلى راشفورد في الناحية اليمنى، ليضعها على طبق ذهبي أمام سانشو، الذي تابعها في المرمى من مسافة قريبة.

 

وهدد أرمسترونج مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 41، عندما قابل عرضية من الناحية اليسرى بتسديدة مباشرة، تصدى لها الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

 

وتألق حارس يونايتد مجددا، في الدقيقة 43، عندما تخلص بيراود من عدة مدافعين، قبل أن يطلق تسديدة نجح دي خيا في إبعاد خطرها، ثم ألغت راية الحكم هدفا ليونايتد سجله بول بوجبا، في الوقت بدل الضائع، بداعي التسلل.

 

وبدأ ساوثهامبتون الشوط الثاني بقوة، وتمكن من تحقيق التعادل في الدقيقة 48، عندما قدم الجناح محمد اليونسي تمريرة إلى أدامز، الذي سدد كرة منخفضة نحو القائم البعيد لمرمى يونايتد.

 

ورد مانشستر يونايتد في الدقيقة 57، عندما حاول المدافع هاري ماجواير متابعة ركلة حرة برأسه، لكنها استقرت عند قدميه، ليسددها ويتمكن الحارس فورستر من إبعادها.

 

ومرة أخرى، أدى فورستر دورا بطوليا في التصدي لهدف محقق لمانشستر يونايتد، في الدقيقة 61، عندما أوقف محاولة رونالدو، لترتد الكرة إلى الظهير البرتغالي ديوجو دالوت، الذي سدد من زاوية ضيقة في جسد الحارس.

 

ومرر روميو الكرة إلى أرمسترونج، الذي سدد فوق مرمى يونايتد في الدقيقة 65.

 

وألغى الحكم هدفا ليونايتد، أحرزه رونالدو في الدقيقة 72، بداعي التسلل.

 

وعاد الحارس فورستر ليوقف ببراعة فرصة خطيرة لماجواير، في الوقت بدل الضائع، إثر متابعة لركلة حرة، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).


التعليقات