الهلال السعودي يضمد جراح المونديال باكتساح الشباب
- متابعات الجمعة, 18 فبراير, 2022 - 01:28 صباحاً
الهلال السعودي يضمد جراح المونديال باكتساح الشباب

ضمد الهلال السعودي جراحه بعد الهزيمة العريضة (4-0) أمام الأهلي المصري، في مونديال الأندية، بانتصار كاسح على جاره الشباب (5-0)، مساء الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة 21 لدوري المحترفين.

 

وتناوب على تسجيل خماسية الهلال: أوديون إيجالو وموسى ماريجا (هدفين لكل منهما) وأندريه كاريو، في الدقائق 18 و25 و30 و43 و82.

 

ورفع الهلال رصيده بذلك إلى 34 نقطة، في المركز الرابع، ولديه 3 مباريات مؤجلة، بينما توقف رصيد الشباب عند 40 نقطة، في المركز الثالث.

 

وكاد النيجيري إيجالو أن يسجل هدفا مبكرا للهلال، في مرمى فريقه السابق الشباب، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس الشبابي تصدى لها.

 

وحملت الدقيقة 18 أول أهداف الهلال، عن طريق إيجالو، بعد عرضية أرضية متقنة من كاريو، تابعها الأول بتصويبة في شباك الليوث.

 

ومع المحاولات الهجومية المستمرة، نجح كاريو في إضافة هدف ثان، بالدقيقة 25، عبر تسديدة صاروخية رائعة بيمناه، في الزاوية اليسرى للحارس الشبابي.

 

وسجل ماريجا هدفا ثالثا للزعيم، بالدقيقة 30، بعد جملة من التمريرات الهلالية، انتهت بتمريرة من سلمان الفرج لزميله المالي، ليسدد بيمناه بإتقان في الزاوية اليمنى للحارس.

 

وتلقى فواز الصقور تمريرة حريرية من بانيجا، لينفرد بالمعيوف ويمر منه بمهارة، لكن الكرة طالت عليه، ليسدد بيمناه بجانب القائم الأيسر، في الدقيقة 36.

 

وجاء الهدف الرابع للهلال بواسطة إيجالو، في الدقيقة 43، بعد عرضية ارضية متقنة من ماريجا، تجاه النيجيري داخل منطقة الجزاء، ليتابعها بتسديدة يسارية في شباك فواز القرني.

 

وكاد إيجالو أن يضيف هدفه الثالث والخامس للهلال، في الدقيقة 54، لكن تسديدته تصدى لها فواز القرني.

 

وزج رامون دياز، المدرب الأرجنتيني العائد مؤخرا للهلال، بالثنائي سعود عبدالحميد ومتعب المفرج، بدلا من محمد البريك وعلي البليهي، في الدقيقة 57.

 

وتعرض لاعب الشباب، ألفريد ندياي، للطرد بعد تدخل قوي على سلمان الفرج، حيث تحصل على البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء بالدقيقة 63.

 

وأكمل الخماسية الهلالية موسى ماريجا، في الدقيقة 82، بعد عرضية متقنة من ياسر الشهراني، وتسديدة من المالي سكنت الزاوية اليمنى للحارس الشبابي.


التعليقات