إشبيلية يهزم دينامو زغرب.. ولايبزيج يحبط سوسيداد
- متابعات الجمعة, 18 فبراير, 2022 - 03:00 صباحاً
إشبيلية يهزم دينامو زغرب.. ولايبزيج يحبط سوسيداد

فاز إشبيلية الإسباني على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 3-1، في ذهاب الملحق المؤهل للدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، مساء الخميس.

 

افتتح النادي الأاندلسي الأكثر تتويجا باللقب (6) التسجيل بعد 13 دقيقة من صافرة البداية من ركلة جزاء بعد خطأ من الحارس دومينيك ليفاكوفيتش على الأرجنتيني أليخاندرو جوميز نفذها بنجاح الكرواتي إيفان راكيتيتش.

 

وأدرك دينامو زغرب التعادل عبر ميسلاف أورسيتش (41)، ليعود صاحب الأرض ويسجل هدفين في 3 دقائق عبر الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس من تسديدة استعراضية داخل المنطقة (44) والوافد الجديد من مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال بعد هجمة مرتدة سريعة وتبادل للكرات ختمها الفرنسي بتسديدة معاكسة في الشباك (45+1).

 

سوسيداد يفرط في تقدمه

 

وفرّط ريال سوسيداد الإسباني في تقدمه أمام مضيفه لايبزيج الألماني ليعود بتعادل 2-2.

 

تقدم الضيف عبر الفرنسي روبن لو نورمان في الدقيقة 9، وعادل لايبزيج بفضل مواطن الأوّل كريستوفر نكونكو (31).

 

وعاد سوسيداد للتقدم بهدف ميكيل أويارزابال في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل لايبزيج بفضل البديل السويدي إيميل فورسبرج من ركلة جزاء أيضا (82).

 

انتفاضة أتالانتا

 

وقلب أتالانتا الإيطالي تأخره أمام ضيفه أولمبياكوس اليوناني إلى فوز 2-1.

 

تقدم الضيف بفضل مهاجمه المخضرم البرازيلي تيكينيو سواريس (16)، قبل أن يرد أتالانتا بهدفين في غضون 3 دقائق في الشوط الثاني عبر مدافعه الألباني بيرات دجيمسيتي (61 و63).

 

ثنائية بورتو

 

وفاز بورتو البرتغالي على ضيفه لاتسيو الإيطالي 2-1، بفضل ثنائية لاعبه الإسباني أنتونيو مارتينيس (37 و49)، ردا على هدف الافتتاح للاتسيو عبر ماتيا زاكانيي (23).

 

وتشارك في هذا الملحق الأندية التي احتلت المركز الثالث في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وتلك التي حلت ثانية في مجموعاتها في "يوروبا ليج"، على أن تقام مباريات الإياب في 24 من الشهر الحالي.


التعليقات