العابد يقود الشباب لفوز ثمين على الفيحاء
- متابعات الإثنين, 28 فبراير, 2022 - 12:30 صباحاً
العابد يقود الشباب لفوز ثمين على الفيحاء

حقق الشباب فوزا صعبا على مضيفه الفيحاء بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة 22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وسجل هدفي الفريق الشبابي بشباك الفيحاء، جون ماري والبديل نواف العابد بالدقيقتين 41 و80، في حين أحرز هدف الفيحاء الوحيد عبدالرحمن السفري بالدقيقة 58.

 

ورفع فريق الشباب رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، وبفارق نقطة عن الوصيف النصر، و 8 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 27 نقطة في المركز الثامن.

 

هدف وحيد

 

سيطر الهدوء على الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضغط الشباب هجوميا لتسجيل هدف أول عبر سلاح التسديدات.

 

وسدد جون ماري من داخل منطقة الجزاء بيمناه ولكن الكرة ضربت الشباك الجانبية بالدقيقة 24.

 

واستحوذ فريق الشباب بشكل أكبر على الكرة من الفيحاء، قبل أن يطلق بانيجا تسديدة قوية ولكنها مرت بعيدة عن المرمى، قبل أن يعقبه فواز الصقور بتسديدة تعامل معها الحارس فلاديمير بثبات بالدقيقة 33.

 

وزاد الشباب من ضغطه الهجومي لتسجيل هدف أول، وكان له ما أراد بالدقيقة 41 بتسجيل هدف أول لليوث عن طريق جون ماري بعد متابعته لعرضية متقنة من باولينيو بتسديدة يمينية جميلة بالزاوية اليمنى للحارس.

 

 

شوط مثير

 

أجرى الفيحاء تبديلين بدخول مالك العبد المنعم وألكسندر ترايكوفسكي وخروج أمادو موتاري ورامون لوبيز، قبل أن تحمل الدقيقة 58 هدف التعادل لفريق الفيحاء عبر عبدالرحمن السفري بعدما استلم تمريرة من أوسو وسدد بيسراه أرضية قوية ضربت القائم الأيسر وسكنت الشباك.

 

وكاد هتان باهبري أن يضيف هدفا ثانيا للشباب بالدقيقة 63، ولكن تسديدته بيمناه ضربت بالمدافع ومرت بمحاذاة القائم لضربة ركنية.

 

وحاول مالك العبدالمنعم بتسديدة قوية ولكن الحارس الشبابي تصدى لها بالدقيقة 70.

 

ونجح البديل نواف العابد في تسجيل هدف التقدم للشباب بالدقيقة 80، بتسديدة بيمناه سكنت الزاوية اليمنى للحارس.

 

وضغط الفيحاء هجوميا بالدقائق المتبقية لتسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، ليفوز الشباب بهدفين لهدف بنهاية المطاف.


التعليقات