تعز.. إنطلاق تصفيات أبطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة
- متابعة خاصة الاربعاء, 02 مارس, 2022 - 08:32 مساءً
تعز.. إنطلاق تصفيات أبطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة

انطلقت مساء الأربعاء، التصفيات النهائية لبطولة دوري أندية الدرجة الثالثة (أبطال المحافظات) المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم (2021 - 2022)، على ملعب الشهداء في مدينة تعز، وذلك في إطار منافسات المجموعة الخامسة (تجمع تعز) بمشاركة فرق أندية: (الصحة تعز - شباب القدس إب - يحصب يريم إب - هلال الصومعة البيضاء - شباب عريب البيضاء - والحسيني لحج) .

 

وأًفتحتت مواجهات الجولة الأولى مساء الأربعاء، بلقاء جمع الجارين فريق "شباب عريب" بطل محافظة البيضاء، بوصيفه فريق "هلال الصومعة".

 

وتمكن شباب عريب من تجاوز نظيره الهلال بهدف دون رد، حيث جاء الهدف بقدم رائد عبدالرزاق في الدقيقة (11) من الشوط الثاني.

 

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق "الحسيني" بطل محافظة لحج بمنافسة فريق "الصحة" بطل محافظة تعز، حيث أخفق الصحة في إدراك التعادل عقب لقاء صعب خاضه الأزرق ضد منافسه الحسيني الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة من هجمة استغلها هيثم خرابة.

 

وشهد اللقاء هجمات مكثفة من الحسيني الذي استغل حالة التوهان للأزرق وأضاف هيثم خرابة هدفا في الشوط الثاني أجهز به على معنويات الصحة.

 

من جانبه حاول الصحة مجاراة خصمه وتمكن من تسجيل هدف بأقدام محمود رجائي قبل إطلاق صافرة الحكم معلنا انتهاء اللقاء بهدفين لهدف لمصلحة الحسيني.

 

واختتمت  منافسات الجولة الأولى، بمواجهة جمعت الجارين فريق (يحصب يريم) بنظيره فريق (شباب القدس)، وانتهت النتيجة بالتعادل الايجابي هدف لهدف، حيث سجل الهدف الاول شباب القدس بقدم خالد السفنه، في بداية الشوط الثاني، لكنه لم يستطع الحفاظ على التقدم، حيث استطاع نادي( يحصب يريم) تسجيل هدف التعادل بعد ثلاثة دقائق من الهدف الذي سجل عليه.

 

وبهذه المباريات تكون قد اختمتت الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة استطاع فريق (الحسيني) من محافظة لحج تصدر المجموعة يليه نادي فريق (شباب عريب) من محافظة البيضاء، في حين تذيل المجموعة فريق (هلال الصومعة) من محافظة البيضاء وفريق (الصحة) من محافظة تعز.


التعليقات