موناكو يعمق جراح مارسيليا بالدوري الفرنسي
- متابعات الإثنين, 07 مارس, 2022 - 01:49 صباحاً
موناكو يعمق جراح مارسيليا بالدوري الفرنسي

وجه موناكو صفعة جديدة إلى طموحات مارسيليا في المنافسة على لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم وتغلب عليه 1 / 0 في عقر داره مساء الأحد بالمرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

 

وواصل مارسيليا كبوته في المسابقة ومني بالهزيمة الثانية مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري، ليتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف نيس الذي انتزع المركز الثاني أمس.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول المسابقة برصيد 62 نقطة قبل آخر 11 مباراة في الموسم، واستفاد الفريق من هزيمة مارسيليا الذي كان المنافس المباشر له على الصدارة قبل مباريات هذه الجولة التي شهدت هزيمة سان جيرمان أمام نيس الذي أصبح المنافس المباشر للمتصدر حاليا.

 

ورفع موناكو رصيده إلى 41 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن بعدما حقق اليوم الانتصار الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم سجل جيلسون مارتينز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 .

 

وسحق ليل ضيفه كليرمون برباعية نظيفة سجلها جوناثان بامبا وجوناثان ديفيد وزكي سيليك وإيدون زيجروفا في الدقائق الثالثة و71 و84 و90 مستفيدا من طرد ساليس عبد الصمد لاعب كليرمون في الدقيقة 68 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

 

ورفع ليل رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف نانت، وتجمد رصيد كليرمون عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.


التعليقات