سلطة المهرة تعقد لقاء موسع مع الأندية المشاركة ضمن تجمع شبوة لكرة القدم
- متابعة خاصة الخميس, 10 مارس, 2022 - 06:20 مساءً
سلطة المهرة تعقد لقاء موسع مع الأندية المشاركة ضمن تجمع شبوة لكرة القدم

عقدت السلطات المحلية بالمهرة الخميس، لقاء موسع مع الأندية المشاركة في المحافظة ضمن المباريات المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية التي انطلقت الأسبوع الماضي على ملعب مخبال بمدينة الغيضة شرقي اليمن.


وذكر مركز إعلام المحافظة في صفحته على الفيسبوك أن أمين عام المجلس المحلي سالم عبدالله نيمر رفقة وكيل المحافظة مختار الجعفري، رحب بأعضاء الأندية المشاركة في تجمع المهرة.


وأضاف "نيمر" أن البطولة تعد الأولى التي تحتضنها المدينة، وسط استمرار الدعم  لقطاع الشباب والرياضة، مثنيا على جهود التي بذلت من قبل الطواقم الفنية وفرع اتحاد كرة القدم وقيادات الأندية المشاركة واللاعبين.


وبدوره، قال وكيل المحافظة إن السلطة المحلية تركز على البناء والتنمية وإعادة تأهيل المنشآت الرياضية، بما في ذلك الطرقات ومشاريع البنية التحتية، فضلا على تجنيب المحافظة الصراع وتثبيت الأمن.


وأكد رئيس اللجنة المنظمة صالح الحواري أن "المهرة رسمت انطباعات إيجابية بعكس ما كنا نتوقعه قبل زيارتها"، مشيرا إلى أنه يجب أن يكون فيها "استاد رياضي دولي بعد تلك الجموع الغفيرة التي حضرت لتشجع الأندية رغم الوضع الذي تمر به البلاد وغلاء المشتقات النفطية".


التعليقات