تورينو يمنح إنتر هدية ثمينة بإيقاف ميلان
- متابعات الأحد, 10 أبريل, 2022 - 11:51 مساءً
تورينو يمنح إنتر هدية ثمينة بإيقاف ميلان

سقط ميلان في فخ التعادل أمام مضيفه تورينو، بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد بملعب أوليمبيكو دي تورينو، في إطار لقاءات الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي.

 

بهذا التعادل، أهدر ميلان فرصة الانفراد بالصدارة وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر (66 نقطة) مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري، فيما رفع تورينو رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الـ11.

 

سيطر ميلان على مجريات اللعب في بداية اللقاء لكن دون خطورة، فيما كان تورينو هو صاحب التهديد الأول باللقاء، بعد عرضية من جهة اليسار من رودريجيز، ارتقى لها بيلوتي وقابلها برأسية بالدقيقة 12 مرت بجوار مرمى ميلان.

 

المحاولة الأولى للروسونيري جاءت بعد مرور 24 دقيقة، بعد تمريرة عرضية من لياو إلى كالابريا بالناحية اليمنى من داخل المنطقة، ليطلق مدافع ميلان تسديدة قوية باتجاه المرمى، تألق معها الحارس بيريشا وأبعدها عن مرماه.

 

الدقيقة 28 شهدت احتجاج كبير من لاعبي ميلان على حكم اللقاء الذي رفض احتساب ركلة جزاء بعد سقوط ساليميريكيرس داخل منطقة جزاء تورينو، إثر احتكاك مع ريتشي، وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الروسونيري على قرار الحكم باستكمال اللعب دون مخالفة.

 

ومن تمريرة رائعة ضربت عمق دفاع ميلان، استلم ريتشي الكرة وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة قوية مرت بجوار المرمى في الدقيقة 32.

 

في بداية الشوط الثاني، أنقذ مايجنان حارس ميلان، مرمى فريقه من فرصة هدف محقق، بعدما وصلت الكرة إلى فوفودا الذي أطلق تسديدة صاروخية في زاوية صعبة لكن مايجنان كان لها بالمرصاد وأبعدها بأطراف أصابعه لركنية.

 

وفي محاولة لتحسين أداء فريقه، أجرى ستيفانو بيولي المدير الفني للروسونيري، تبديل أول بخروج إبراهيم دياز، ليحل محله ميسياس بالدقيقة 55.

 

المدافع بريمر واصل تألقه وحرم لاعبي ميلان من تهديد مرمى فريقه، بعدما مر رفائيل لياو من جهة اليسار ببراعة من زيما، ليتوغل داخل الستة ياردة ليجد بريمر الذي وقف أمامه لتصل الكرة إلى تونالي ليطلق تسديدة باتجاه المرمى لكنها ضربت ببريمر وخرجت لركنية.

 

في الدقيقة 64، ومن كرة طولية تمكن بيلوتي ببراعة شديدة من استلام الكرة بشكل رائع من أمام توموري، ليسدد الكرة باتجاه المرمى لكن مدافع ميلان عاد سريعا ليبعدها لركنية.

 

الدقيقة 74 كادت أن تسفر عن أول أهداف المباراة لصالح ميلان، بعدما استلم تونالي الكرة داخل منطقة جزاء تورينو وأطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى لكن الحارس بيريشا تألق وأمسك بالكرة على مرتين.

 

رد تورينو جاء سريعا، وأهدر بيلوتي فرصة محققة على فريقه بعد كرة ممتازة في عمق الدفاع انطلق بها أندريا من بعد منتصف الملعب وتوغل داخل المنطقة لكنه سدد الكرة في الشباك الجانبية للحارس مايجنان.

 

واعترض لاعبوا ميلان من جديد على حكم اللقاء في الدقيقة 90+2، بعد سقوط ميسياس داخل المنطقة بعد احتكاك مع المتألق بريمر، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب دون أي مخالفة على مدافع تورينو، بعدما تمكن بريمر من لمس الكرة أولا قبل الاحتكاك بميسياس.


التعليقات