توخيل: هذا ما يحدث عندما يلعب الريال في دوري الأبطال!
- متابعات الاربعاء, 13 أبريل, 2022 - 02:51 صباحاً
توخيل: هذا ما يحدث عندما يلعب الريال في دوري الأبطال!

بدا توماس توخيل فخورا بما قدمه فريقه تشيلسي في الفوز على ريال مدريد 3-2 مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم حزنه لإخفاقه في العبور إلى نصف النهائي.

 

وقدم تشيلسي أفضل أداء ممكن وتقدم 3-0 غير أن هدفا أحرزه لاعب ريال مدريد رودريجو، نقل المواجهة إلى شوطين إضافيين افتتحهما كريم بنزيما بهدف ثان للريال أطاح بالبلوز من المسابقة القارية.

 

ودفع حامل اللقب ثمن الأداء السيئ في أرضهم قبل أسبوع حيث خسر 1-3.

 

وقال توخيل في تصريحات لشبكة بي تي سبورت بعد المباراة "نعم، من المؤلم أن تخسر دائمًا لكن هذه هي أنواع الهزائم التي يمكننا هضمها، لأننا لم نندم بسببها".

 

وصرح "لعبنا كما أردنا، وأظهرنا الجودة والشخصية التي يتمتع بها هذا الفريق. كنا نستحق التأهل. لم يكن من المفترض أن نخرج اليوم، كنا ببساطة غير محظوظين".

 

وأضاف "طريقتنا هي الأهم، وكذلك مساهمات اللاعبين، ومدى التزامنا بالتكتيك والانضباط في المساحات، وكيفية استثمارها. كان هذا في أعلى مستوياته. لذلك نقدم كل الإشادة باللاعبين، ليس من السهل أن تسجل هنا وتفوز، لكننا كنا نستحق التأهل".

 

واستطرد توخيل "لسوء الحظ، اليوم أيضًا جاء الهدفان من أخطاء كبيرة ارتكبناها في التحضير. هذا هو الوضع الأكثر خطورة، عندما تخسر الكرة بعد استعادتها، وقد حصل ذلك مرتين".

 

وبيّن "لا مكان للندم الآن، فقد عانينا من عجز كبير لنتغلب عليه إذ ارتكبنا بعض الأخطاء الجسيمة في مباراة الذهاب. لقد استغلوا الأخطاء بجودة فردية. كان ذلك كافيا، لأننا ارتكبنا كثير من هذه الأخطاء الكبيرة في المواجهتين".

 

وحول الهدف غير المحتسب لتشيلسي الذي أحرزه ماركوس ألونسو في الشوط الثاني، قال "لم أر الهدف الملغي وأشعر بخيبة أمل كبيرة لأن الحكم لم يتحقق منه بنفسه".

 

وألمح إلى أن الحكام يخدمون ريال مدريد في دوري الأبطال.

 

وفسر "أشعر (في المباراتين) أن القرارات كانت لصالح الجانب الآخر بنسبة 51%، لكن هذا ما يحدث عندما يلعب ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا".


التعليقات