عمان تعوض هزيمتها الأولى بالفوز على الصومال
- متابعات الإثنين, 25 يوليو, 2022 - 12:01 صباحاً
عمان تعوض هزيمتها الأولى بالفوز على الصومال

تغلب المنتخب العُماني، على نظيره الصومالي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب دون 20 عاما، التي تقام حاليا في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية .

 

وسجل هدف منتخب عُمان الأول اللاعب سلطان المرزوق في الدقيقة 22 من الشوط الأول، وأضاف علي البلوشي الهدف الثاني عند الدقيقة 91 بتسديدة يسارية من داخل منطقة عمليات المنافس .

 

بتلك النتيجة رفع منتخب عُمان رصيده إلى النقطة الثالثة من مباراتين وتصدر المجموعة الرابعة بشكل مؤقت ، معوضا خسارته الأولى أمام منتخب مصر بهدف نظيف.

 

من جهته بقي منتخب الصومال بدون نقاط ، وتتبقى له مواجهة منتخب مصر في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ، يوم الأربعاء المقبل ، التي ستعلن المتأهل للمرحلة المقبلة عن هذه المجموعة.

 

ولعب منتخب عمان بتشكيلة تضم: مازن صالح وسعيد غاصب وأيمن النبهاني وسالم العبدلي ومنتصر المعولي وعاهد المشايخي وناصر الصقري وسلطان المرزوق وعبدالمجيد البلوشي وخالد السليمي وملهم الحضرمي .

 

فيما دخل منتخب الصومال بتشكيلة تضم: محمد محمود حسين وحسن أبوكر غابو وياسين محمد وسليمان سدالي وعلي عمر علي ونور أراد عبدالله ونائف محمد حامد وعبدالحافظ محمد وعبدالفتاح إدريس ومحمد محمود أحمد وعباس آدم .


التعليقات