رياضي: هذه فرص المنتخب الوطني للتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب
- متابعة خاصة الاربعاء, 27 يوليو, 2022 - 12:17 صباحاً
رياضي: هذه فرص المنتخب الوطني للتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب

أكد الصحفي المتخصص بالشؤون الرياضية، بشير سنان، أن فرص منتخبنا الوطني للشباب قائمة للتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب.

 

وقال "سنان" في منشور له على صفحته بموقع فيسبوك، إن حسابات تأهل منتخبنا الى الدور الثاني قائمة بعد فوزه بثلاثية على نظيره الإماراتي.

 

وأضاف أن حسابات التأهل قائمة، في حال فوز الجزائر أو ليبيا خلال مباراتهما بالمجموعة الثالثة، وفي مباراة فلسطين والمغرب بالمجموعة السادسة في حالة خسارة أي فريق منهما بأكثر من هدفين.

 

وأشار إلى أن منخبنا الوطني يتفوق على ثاني المجموعة الأولى (موريتانيا) وثاني المجموعة الرابعة، وثاني المجموعة الخامسة (البحرين).

 

ولفت إلى أن أي نتيجة تنتهي بالتعادل خلال مباريات ليبيا والجزائر ومباراة المغرب وفلسطين تنهي آمال المنتخب الوطني بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب للشباب.

 

وبحسب نظام البطولة، تم توزيع المنتخبات على 6 مجموعات، بحيث يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني إلى الدور ربع النهائي.

 

ويوم أمس الثلاثاء، حقق المنتخب الوطني للشباب فوزاً هاماً على نظيره الإماراتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة كأس العرب للشباب.

 

وسجل للمنتخب الوطني كل من حمزة محروس وعبدالرحمن الشامي ومحمد مهدي.


التعليقات