بسبب ليفاندوفسكي.. برشلونة مضطر لبيع أحد نجومه
- متابعات الأحد, 07 أغسطس, 2022 - 01:10 صباحاً
بسبب ليفاندوفسكي.. برشلونة مضطر لبيع أحد نجومه

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وجد نفسه مضطرا لبيع أحد نجومه وتخفيض راتب آخر لكي لا يخالف القوانين المالية لـ"الليغا" الإسبانية، بعد تعاقده مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

وقدم برشلونة الجمعة، مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي، الذي تم التعاقد معه مؤخرا من نادي بايرن ميونخ، لجماهيره في ملعب "كامب نو".

 

وقالت صحيفة "ماركا" إن إدارة الفريق الكتالوني كانت تعتقد أنها لن تكون مضطرة لما يسمى بـ"الرافعة الرابعة" ولكن مع تقديم ليفاندوفسكي فقد بات الفريق يعرف أنه مضطر لذلك.

 

وأوضحت الصحيفة أن المسؤولين عن هذه القضية في المؤسسة الكتالونية يعرفون بالفعل أن الأرقام التي قدموها للاتحاد الإسباني لن تكون كافية. وسيحتاجون إلى تنشيط الرافعة الرابعة والقيام بشيء آخر.

 

وأشارت "ماركا" إلى أن العمالقة الكتالونيين سيحتاجون، بالإضافة إلى الرافعة الرابعة، إلى بيع ممفيس ديباي والقيام بشيء ما مع فرينكي دي يونغ: إما تخفيض كبير في راتبه أو السماح ببيعه في الصيف.

 

وإضافة إلى الالتزامات المالية، فإن نادي برشلونة الإسباني يحتاج إلى إعادة بناء بعد موسم مضطرب، وفق ما أكده المدرب تشافي هرنانديس.

 

يذكر أن الفريق الكاتالوني أنهى الدوري المحلي متخلفا بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد البطل بعد خسارته في الجولة الأخيرة على أرضه أمام فياريال صفر-2، كما أنه خسر 4 من مباريات التسع الأخيرة في مختلف المسابقات.


التعليقات