سترلينج يقود تشيلسي "المنقوص" لعبور ليستر
- متابعات الأحد, 28 أغسطس, 2022 - 01:48 صباحاً
سترلينج يقود تشيلسي

هرب تشيلسي بفوز ثمين من ضيفه ليستر سيتي (2-1)، مساء السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل رحيم سترلينج هدفي تشيلسي في الدقيقتين (47 و63)، فيما أحرز هارفي بارنز هدف ليستر سيتي الوحيد في الدقيقة (66).

 

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 7 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة في المركز التاسع عسر "قبل الأخير".

 

البداية كانت حين تقدم سترلينج بالكرة نحو منطقة الجزاء قبل أن يرسلها نحو القائم البعيد إلى لوفتوس تشيك، لكن الحارس داني وارد تصدى لمحاولته ببراعة.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح تشيلسي بعد عرقلة لوفتوس تشيك من قبل تيليمانز، قبل أن يتراجع عن قراره بعد الاستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة 13.

 

وشهدت الدقيقة 28 نقطة تحول في اللقاء، عندما حصل جالاجر على بطاقة صفراء ثانية له في اللقاء، بعد عرقلته بارنز، ليخرج من الملعب مطرودا.

 

وسجل ليستر هدفا عبر رأسية من بارنز، لكن الحكم ألغاه بعد الاستعانة بتقنية الفار، لوجود احتكاك مع الحارس إيدوارد ميندي في منطقة الست ياردات. 

 

وكاد جيمس يفتتح التسجيل في الدقيقة 43، عندما قابل عرضية من زميله رحيم سترلينج، وحاول جاستن قطعها لتصل إليه ويسددها في القائم.

 

ورفع كاستاجني كرة عرضية وصلت لفاردي الذي سدد بجوار القائم، ثم وصلت كرة إلى تيليمانز سددها ليتألق ميندي في إبعادها بالوقت بدل الضائع.

 

وتمكن تشيلسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 47، عندما تلقى سترلينج تمريرة من كوكوريا، قبل أن يسدد كرة فوق الحارس وارد لتتهادى في الشباك.

 

واقترب تشيلسي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51، عندما أصاب سترلينج القائم إثر تمريرة جديدة من كوكوريا ارتدت من الدفاع.   

 

ومرت رأسية كاستاجني فوق مرمى تشيلسي إثر عرضية من تيليمانز في الدقيقة 58، وبعدها بست دقائق تصددى مندي لرأسية بارنز المنخفضة.

 

وقام بديل ليستر كيليتشي إيهياناتشو بمجهود فني مميز، قبل أن يهيئ الكرة إلى بارنز الذي سدد فوق العرضة في الدقيقة 61.

 

وعلى عكس المجريات، تمكن تشيلسي من تعزيز تقدمه عن طريق سترلينج أيضا، بعد عرضية أمام المرمى أرسلها له جيمس في الدقيقة 63.   

 

وجاء الرد سريعا من ليستر في الدقيقة 66، عبر بارنز الذي تبادل الكرة مع فاردي قبل أن يتخلص من تياجو سيلفا ويسدد في الشباك.

 

وتلقى إيهياناتشو تمريرة من تيليمانز، قبل أن يسدد بجانب المرمى، ثم أهدر اللاعب نفسه فرصة خطيرة عندما سدد برعونة بجانب القائم القريب.

 

ودخل كل من كريستيان بوليسيتش وماتيو كوفاسيتش بدلا من سترلينج وجورجينيو، ثم أنقذ السنغالي ميندي مرماه من انفراد لفاردي في الدقيقة 78.

 

وعاد فاردي مرة أخرى ليهدر فرصة تحقيق التعادل في الدقيقة 84، عندما سبق مدافع تشيلسي لكرة طويلة، وسدد في الشباك الجانبية من الخارج.

 

وأوشك البديل أيوزي بيريز على تحقيق التعادل لفريقه ليستر سيتي في الدقيقة 87، لكن تسديدته ارتدت من القائم إثر تمريرة من أمارتي.


التعليقات