ميلان يعود بنقطة التعادل من سالزبورج
- متابعات الاربعاء, 07 سبتمبر, 2022 - 01:19 صباحاً
ميلان يعود بنقطة التعادل من سالزبورج

تعادل ميلان مع مضيفه ريد بول سالزبورج، بنتيجة 1-1، الثلاثاء على ملعب ريد بول أرينا، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

تقدم نوا أوكافور بالهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 28، وتعادل أليكسيس ساليميريكيرس لميلان في الدقيقة 40.

 

وبهذا التعادل، حصد ميلان وسالزبورج نقطة لكل منهما، ليحتل الروسونيري، المركز الثاني خلف دينامو زغرب المتصدر الذي فاز على تشيلسي.

 

سالزبورج نجح في دخول أجواء المباراة سريعا، وبعد 25 ثانية كاد كابالدو أن يهز الشباك، لكن رأسية اللاعب مرت فوق العارضة.

 

وتمكن جيرو مهاجم ميلان من خطف الكرة قبل وصول مدافع سالزبورج لها، ليطلق تسديدة من الناحية اليمنى، لكنها وصلت في أيدي الحارس بالدقيقة الثامنة.

 

وفي الدقيقة 28، أحرز نوا أوكافور مهاجم سالزبورج، الهدف الأول بطريقة رائعة، بعدما استلم الكرة في الناحية اليسرى، وراوغ كالولو، ومرر الكرة من بين قدميه ليسقط مدافع ميلان على الأرض، ويسدد أوكافور في شباك ماينان.

 

وأدرك ساليميريكيرس التعادل لميلان في الدقيقة 40، بعد هجمة مرتدة نفذها الروسونيري، وصلت إلى لياو الذي انطلق من الناحية اليسرى وتوغل داخل المنطقة ليمرر إلى ساليميريكيرس الذي أطلق تسديدة في الشباك.

 

وأضاع فيرناندو أخطر فرص المباراة في الدقيقة 54، بعد كرة وصلت إلى أولمر في الناحية اليسرى ليمرر عرضية لأقصى الناحية اليمنى إلى فيرناندو، الذي كان في موقف رائع للتسجيل، لكنه سدد أعلى المرمى.

 

وعاد فيرناندو بفرصة جديدة، بعدما استلم الكرة في جهة اليمين، ليفضل اللاعب التسديد في يد الحارس ماينان، بدلا من التمرير لزملائه.

 

البديل بوبيجا استلم الكرة على حدود منطقة جزاء سالزبورج، وأطلق كرة أرضية زاحفة لكنها وصلت إلى أيدي الحارس في الدقيقة 63.

 

وسنحت فرصة محققة للتسجيل لصالح الفريق النمساوي في الدقيقة 88، بعدما استلم بنيامين سيسكو، الكرة على حدود المنطقة، وأطلق صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس ماينان.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، فشل ديفوك أوريجي مهاجم ميلان، في التسجيل، وتصدى القائم الأيسر للحارس فيليب كوهن، لفرصة هدف محقق من أقدام رفائيل لياو في الدقيقة (90+4)، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.


التعليقات