بايرن ميونخ يتعثر أمام شتوتجارت قبل موقعة برشلونة
- متابعات الأحد, 11 سبتمبر, 2022 - 01:10 صباحاً
بايرن ميونخ يتعثر أمام شتوتجارت قبل موقعة برشلونة

سقط بايرن ميونخ في فخ التعادل للجولة الثالثة على التوالي بالدوري الألماني، وذلك بعدما خطف شتوتجارت نقطة في الوقت القاتل بتعادلهما (2-2)، السبت، في الجولة السادسة.

 

ثنائية الفريق البافاري جاءت بأقدام الثنائي ماثيس تيل وجمال موسيالا (36 و60)، فيما سجل لشتوتجارت كريس فوهريش وسيرو جويراسي (57 و92+2).

 

رغم التعادل، عاد بايرن ميونخ لصدارة الدوري الألماني مؤقتا برصيد 12 نقطة، فيما وصل شتوتجارت للنقطة 5 في المركز الثالث عشر.

 

شهدت تشكيلة بايرن بعض التغييرات قبل لقاء برشلونة بدوري الأبطال، وفضل المدرب ناجلسمان إراحة بعض العناصر، على رأسها ساديو ماني.

 

وغابت الخطورة عن كلا المرميين في أول ربع ساعة حتى نفذ كيميتش ركلة حرة من مسافة بعيدة، بتسديدة قوية علت العارضة.

 

وكان جنابري على مقربة من صيد شباك الضيوف بتسديدة بالقرب من المرمى لولا براعة الحارس مولر، الذي تصدى للكرة على مرتين.

 

وكثف بايرن هجماته قبل نهاية الشوط الأول بـ9 دقائق بعد عرضية أرضية من ديفيز نحو تيل، الذي قابلها بتسديدة يسارية استقرت داخل الشباك.

 

وبعد دقائق معدودة على انطلاق الشوط الثاني، ارتكب كيميتش خطأ فادحا وخطف الكرة منه فوهريش، الذي مررها لجويراسي ليضعها في الشباك.

 

واعترض لاعبو بايرن على الهدف بداعي وجود إعاقة لصالح كيميتش، ليتجه الحكم لتقنية الفيديو، ليلغي الهدف ويحتسب مخالفة لأصحاب الأرض.

 

لكن قرار الحكم لم يمنع شتوتجارت من العودة بعد دقائق لهز شباك نوير مجددا عبر فوهريتش، الذي سدد في أقصى الزاوية اليمنى للحارس البافاري.

 

وبعدما اشتعلت المباراة، زاد بايرن من إثارتها بنجاحه في التقدم من جديد، وذلك عبر تسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى، أطلقها موسيالا.

 

وكاد جنابري أن يعزز تقدم البافاريين بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع حارس شتوتجارت، الذي ذاد عن مرماه ببراعة، ليحرمه من فرصة محققة.

 

وعاد الحكم لإلغاء هدف آخر لشتوتجارت دون اللجوء لتقنية الفيديو، بعدما احتسب مخالفة لصالح كيميتش بعد إعاقة واضحة للاعب الألماني.

 

وتلقى بايرن ضربة قاتلة في الدقائق الأخيرة بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لشتوتجارت بعد استعانته بـ"الفار"، إذ تبين وجود مخالفة على دي ليخت.

 

وسدد جويراسي ركلة الجزاء على يسار نوير، الذي تجمد في مكانه عاجزا عن محاولة التصدي للركلة، ليعادل شتوتجارت النتيجة في الوقت القاتل.


التعليقات