بينيديتو يمنح بوكا جونيورز الانتصار على ريفر بليت
- متابعات الإثنين, 12 سبتمبر, 2022 - 03:54 صباحاً
بينيديتو يمنح بوكا جونيورز الانتصار على ريفر بليت

انتهت قمة الدوري الأرجنتيني (السوبر كلاسيكو) بين بوكا جونيورز وضيفه ريفر بليت، الأحد، لصالح الأول (1-0)، ضمن الجولة ال18 من المسابقة.

 

وأحرز داريو بينيديتو هدف اللقاء الوحيد للبوكا، في الدقيقة 65.

 

ورفع بوكا جونيورز رصيده بذلك إلى 32 نقطة، في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو توكومان، بينما بقي رصيد ريفر بليت 29 نقطة، في المركز السادس.

 

وحاول بوكا السيطرة على مجريات اللقاء منذ البداية، وارتدت تسديدة باييرو من الدفاع في الدقيقة الرابعة، ورد ريفر بليت بعد 3 دقائق، عندما أبعد الحارس روسي محاولة مامانا.

 

وبقي اللعب منحصرا في وسط الملعب، في الكثير من فترات الشوط الأول، مع محاولات خجولة هنا وهناك، لم تعكس حرارة جماهير البوكا في مدرجات ملعب "لا بومبونيرا".

 

وسنحت لبوكا فرصة خطيرة في الدقيقة 64، عندما تصدى الحارس أرماني لتسديدة فرنانديز المباغتة.

 

وتحولت الكرة إلى ركنية، وصلت إلى رأس المهاجم داريو بينيديتو، الذي استقرت محاولته على يمين الحارس، في الدقيقة 65، مانحا التقدم لأصحاب الأرض.

 

وكاد ريفر بليت يدرك التعادل في الدقيقة 80، عندما أخطأ الحارس روسي في الخروج لإبعاد كرة عرضية، لكن الدفاع منع الخطر في الوقت المناسب.

 

في المقابل، أهدر موليناس فرصة تعزيز تقدم بوكا بهدف ثان، عندما تصدى الحارس المخضرم أرماني لمحاولته، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

وحصل قائد بوكا، ماركوس روخو، على البطاقة الحمراء بسبب تدخل في غاية الخطورة.

 

وتعد هذه سابع خسارة لريفر بليت أمام بوكا، على ملعب "لا بومبونيرا" نحت قيادة المدرب جاياردو، مقابل 8 انتصارات و11 تعادلا، فيما رفع بوكا رصيده من الانتصارات في السوبر كلاسيكو إلى 77، مقابل 70 لغريمه.


التعليقات