صواريخ النصر تدك حصون الباطن برباعية
- متابعات الجمعة, 16 سبتمبر, 2022 - 03:38 صباحاً
صواريخ النصر تدك حصون الباطن برباعية

دك النصر شباك مضيفه الباطن برباعية نظيفة، مساء الخميس، على ملعب الحفر، لصالح الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

جاءت أهداف النصر عن طريق جوستافو وتاليسكا وسامي النجعي في الدقائق 17، 28، 40، وأضاف عبدالرحمن غريب الهدف الرابع في الدقيقة 51 من الشوط الثاني.

 

ورفع النصر رصيده إلى 9 نقاط بوصافة الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الباطن عند المركز الأخير بدون نقاط.

 

الشوط الأول

 

بدأ النصر ضاغطا منذ أول دقيقة ونجح عبد الرحمن غريب في تسجيل هدف بعد عرضية سلطان الغنام، لكن الحكم ألغاه لخروج الكرة خارج الملعب قبل عرضية الغنام، وحاول الكاميروني أبوبكر عبر تسديدة تصدى لها الحارس كامبانيا.

 

ونجح النصر في تسجيل هدفه الأول بالدقيقة 17، بعد تسديدة جوستافو من خارج المنطقة، مستفيدا من كرة مرتدة من دفاع الباطن، وحاول عبد الرحمن غريب من تسديدة مباغته لكن كامبانيا تصدى لها.

 

واستفاد تاليسكا من كرة ثابتة ليرسل كرته في شباك حارس الباطن، كهدف ثان مع الدقيقة 28.

 

وواصل النصر ضغطه على مرمى الباطن ليثمر عن الهدف الثالث، بعد عدة تسديدات من أبوبكر وتالسيكا والصليهم لترتد وتصل لسامي النجعي، الذي أودعها في المرمى الخالي مع حلول الدقيقة 40.

 

وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول أطلق جوستافو كرة صاروخية تصدى لها كامبانيا.

 

الشوط الثاني

 

ومع بداية الشوط الثاني واصل النصر ضغطه وتحصل الصليهم على فاول تصدى لها عبد الرحمن غريب وسدد كرة من تحت حائط الصدى كهدف رابع في الدقيقة 51.

 

وتمكن أبوبكر من تسجيل هدف خامس بعد عرضية الغنام لكن الحكم ألغى الهدف بحجة التسلل.

 

وحاول مدرب النصر تنشيط الفريق فدفع ب5 تبديلات، حيث زج بخالد الغنام وعبدالله الخيبري وعلي الحسن وعبد الفتاح عسيري وماجد قشيش مكان سامي النجعي وعبدالمجيد الصليهم وجوستافو وعبد الرحمن غريب وسلطان الغنام.

 

وتعملق كامبانيا في إنقاذ هدفين محققين للنصر من كونان وخالد الغنام، وألغى الحكم هدف خامس سجله أبوبكر بعد احتكاكه مع المدافع.

 

وحاول الباطن تهديد مرمى النصر لكن رأسية محمد ناجي مرت من جنب القائم، وأطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلنا فوز نصراوي برباعية نظيفة.


التعليقات