رئيس الاتحاد السعودي: تصريحاتي عن رونالدو لم تنقل بدقة
- متابعات الأحد, 18 سبتمبر, 2022 - 03:26 صباحاً
رئيس الاتحاد السعودي: تصريحاتي عن رونالدو لم تنقل بدقة

أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المنتخب السعودي مقبل على مشوار مهم، في مسعاه نحو الاستعداد لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

 

وقال المسحل، في تصريحات صحفية السبت قبيل مغادرة بعثة الأخضر نحو مدينة أليكانتي الإسبانية، لخوض المرحلة الإعدادية الثانية لكأس العالم "سنخوض مباراتين قويتين خلال معسكر أليكانتي ضد منتخبين يشاركان في المونديال، وهذا دليل على جديتنا في التحضير الجيد".

 

وتابع "ثقتنا في المدرب (هيرفي) رينارد كبيرة، وهو من يختار اللاعبين ويتحمل نتيجة خياراته، وكلنا ثقة في القائمة التي استقر عليها، وبإذن الله نقدم نتائج جيدة. ردود الفعل حول القائمة طبيعية".

 

وسيخوض الأخضر وديتين أمام الإكوادور وأمريكا يومي 23 و27 من الشهر الجاري.

 

وحول تصريحاته السابقة حول نجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أوضح "وجه إلي سؤال من قبل الصحافة الأجنبية عما كنت أرغب في رؤية كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، وكان ردي: بالطبع".

 

وأوضح المسحل بشأن رونالدو أيضا "أنا أفاوض مدربي المنتخبات وليس لاعبي الأندية، لاحظت أن البعض (لم يكن دقيقا) وترجم اللقاء بشكل خاطئ، وزاد على تصريحاتي (ما لم أنطق به)".

 

وكان المسحل قد صرح لموقع "ذي أتلتيك" البريطاني قبل أيام بشأن ما تردد عن تقدم أحد أندية السعودية بعرض ضخم لضم رونالدو، مؤكدا أنها ستكون خطوة إيجابية - إن حدثت- ستعزز من سمعة الدوري المحلي.

 

وقال "لن تكون صفقة سهلة بالنسبة لناد سعودي أو حتى بالنسبة لرونالدو، لكننا نود رؤيته (في ملاعبنا) أو حتى بعض اللاعبين الكبار الآخرين من نفس المستوى".


التعليقات