إسبانيا تستعد لموقعة البرتغال بعد السقوط أمام سويسرا
- متابعات الإثنين, 26 سبتمبر, 2022 - 01:02 صباحاً
إسبانيا تستعد لموقعة البرتغال بعد السقوط أمام سويسرا

بعد ساعات من تلقيه هزيمة غير متوقعة أمام سويسرا خسر على إثرها صدارة المجموعة قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، استأنف المنتخب الإسباني مرانه في المدينة الرياضية، ويضع نصب عينيه تحقيق الفوز على نظيره البرتغالي لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

وعاد الفريق إلى مقره الرئيسي في لاس روثاس في الساعات الأولى من صباح الأحد، وما زال يحاول استيعاب ما حدث في ملعب لا روماريدا، بعدما خسر بهدفين لهدف.

 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا كأساسيين في مباراة سويسرا تدريبات استشفائية الأحد. وفي غضون ذلك، خاض البدلاء وكذلك (داني كارباخال ودييجو يورينتي) مرانا أكثر قوة استعداد للمواجهة الوشيكة مع البرتغال.

 

وليس هناك وقت أمام لويس إنريكي لتجهيز منتخب لاروخا على أرض الملعب، وسيعتمد أكثر على الاجتماعات ومشاهدة مقاطع فيديو تحلل المنافس وتكشف نقاط الضعف التي يجب تحسينها.

 

ومن بين البدلاء، لم يشارك يريمي بينو، الذي لعب كبديل في الشوط الثاني أمام سويسرا، مع المجموعة بنفس الوتيرة، بسبب شعوره بآلام طفيفة جعلته يتدرب مع معد بدنى.

 

وشارك بقية اللاعبين في مران بالكرة في مساحات ضيقة والتصويب على المرمى لإحراز أهداف تمنح الفوز على البرتغال واقتناص صدارة المجموعة وتكرار التواجد في ربع النهائي من دوري الأمم الأوروبية.

 

ويطير المنتخب الإسباني إلى براجا صباح اليوم، وسيظهر لويس إنريكي مع أحد لاعبيه في مؤتمر صحفي، ثم سيقود جلسة تدريبية بعدها، وسينتهي فيها من تحديد التغييرات التي سيدخلها على تشكيلة الفريق الذي يضم العديد من الوجوه الجديدة.


التعليقات