مانشستر سيتي يمطر مرمى كوبنهاجن بخماسية في دوري الأبطال
- متابعات الخميس, 06 أكتوبر, 2022 - 12:38 صباحاً
مانشستر سيتي يمطر مرمى كوبنهاجن بخماسية في دوري الأبطال

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بخماسية نظيفة على ملعب الاتحاد، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

وسجل خماسية السيتي إيرلنج هالاند (7- 32)، ودافيت خوشولافا بالخطأ في مرماه (39)، ورياض محرز (55)، وجوليان ألفاريز (76).

 

وواصل السيتزن بالتالي تصدره للمجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وتجمد رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.

 

افتتح الفريق الإنجليزي التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة، بعدما أرسل كانسيلو عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تابعها هالاند بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

 

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 12، بعدما تلقى بيرناردو بينية داخل المنطقة، مسددا كرة أرضية، اصطدمت بالقائم.. فيما حاول هالاند إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 17، بعدما ارتقى لعرضية من محرز، مسددا رأسية تصدى لها حارس كوبنهاجن.

 

ومهد محرز بعدها الكرة لجوندوجان على حدود المنطقة في لدقيقة 19، ليسدد الألماني كرة أرضية مباشرة تصدى لها جرابارا، وتبعه النجم الجزائرى بتسديدة قوية من خارج المنطقة، نجح جرابارا في الإمساك بها.

 

وتلقى هالاند تمريرة من جريليش داخل المنطقة في الدقيقة 23، ليسدد صاروخية تألق حارس كوبنهاجن في التصدي لها.

 

وتواصل زحف السيتي تجاه مرمى كوبنهاجن، بتسديدة مقوسة من جريلش من داخل المنطقة في الدقيقة 24، أبعدها جرابارا إلى ركنية.

 

واستمر تألق جرابارا أمام فرص السيتي الخطيرة، بعدما تألق في التصدي لتسديدة قوية من جريليش من داخل المنطقة في الدقيقة 32.

 

ونجح هالاند في إضافة الهدف الثاني بعدها مباشرة، بعدما سدد جوميز كرة على الطائر من خارج المنطقة، تصدى لها جرابارا لتتمهد الكرة أمام النرويجي الذي سجلها بسهولة في الشباك.

 

ولم يتأخر هدف السيتي الثالث، بعدما سدد جوميز كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 39، اصطدمت بقدم فافرو ومن ثم اصطدمت بقدم خوشولافا وسكنت الشباك.

 

وتمهدت الكرة أمام برناردو داخل المنطقة في الدقيقة 44، لينفرد بجرابارا إلا أنه سدد بغرابة أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقددم السيتي بثلاثية نظيفة.

 

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة عبر جوندوجان في الدقيقة 47، أمسك بها جرابارا.

 

وحاول البديل كول بالمر تدوين اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة مقوسة من خارج المنطقة، تألق حارس كوبنهاجن في التصدي لها في الدقيقة 51.

 

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 54، بعد تعرض لابورت للإعاقة من قبل ستامينيتش، ونفذها محرز بنجاح بتسديدة على يمين الحارس، مسجلا الهدف الرابع.

 

وعاد السيتي لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 71، بعدما مرر جريليش بينية لألفاريز داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة اصطدمت بالقائم.

 

وفي هجوم نادر لكوبنهاجن، انفرد موكايرو بإديرسون مسددا كرة تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها في الدقيقة 75.

 

ومن تلك الركنية ارتقى لوند لعرضية، مسددا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وأضاف السيتي الهدف الخامس في الدقيقة 76، بتوغل من محرز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ممررا الكرة إلى ألفاريز إلى جواره الذي أسكنها بسهولة في الشباك.

 

وتبادل جريليش الكرة مع جوندوجان داخل المنطقة في الدقيقة 79، مسددا كرة مقوسة مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وواصلت الكرة عناد جريليش، بعدما مهد له محرز الكرة على حدود المنطقة في الدقيقة 83، ليسدد كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بخماسية نظيفة.


التعليقات