رونالدو يصالح الشباك في اكتساح يونايتد لشيريف
- متابعات الجمعة, 28 أكتوبر, 2022 - 02:12 صباحاً
رونالدو يصالح الشباك في اكتساح يونايتد لشيريف

تغلب مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي (3-0)، مساء الخميس على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

 

وسجل ثلاثية اليونايتد كل من: ديوجو دالوت (44) وماركوس راشفورد (65) وكريستيانو رونالدو (81).

 

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، بفارق 3 نقاط عن ريال سوسيداد الإسباني المتصدر، ليضمن التأهل للدور التالي، بينما تجمد رصيد شيريف عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

وأتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح اليونايتد في الدقيقة التاسعة، بعدما لاحظ كاسيميرو تقدم الحارس كوفال من مرماه، ليسدد كرة ساقطة من قبل وسط الملعب، لكنها مرت إلى جوار القائم.

 

وحان دور رونالدو لتشكيل الخطورة في الدقيقة 14، بتسديدة رأسية قوية ذهبت أعلى العارضة بقليل.

 

وكاد فيرنانديز أن يفتتح التسجيل للشياطين الحمر في الدقيقة 26، بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة، لكنها مرت إلى جوار القائم.

 

وواصلت الكرة عناد رونالدو، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة ال6 ياردات من فيرنانديز، لينفرد بكوفال ويسدد كرة تألق حارس المرمى في التصدي لها، في الدقيقة 28.

 

وتوغل مالاسيا من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، في الدقيقة 36، متلاعبا بديوب وجيديش، قبل أن يسدد كرة أرضية تألق كوفال في التصدي لها.

 

وافتتح دالوت التسجيل لليونايتد في الدقيقة 44، بارتقائه لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية سكنت الشباك.

 

وأهدر رونالدو فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 59، بعدما تلاعب براديليتش داخل المنطقة، قبل أن يسدد كرة قوية مرت بجانب المرمى.

 

وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعدما تابع راشفورد عرضية من شاو، مسددا رأسية قوية في شباك شيريف.

 

وأنهى رونالدو عناد الحظ بتسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 81، بعدما ارتقى لعرضية من فيرنانديز ليضرب برأسه، لكن كوفال تصدى له في البداية، قبل أن يتابع النجم البرتغالي الكرة بتسديدة أخرى سكنت الشباك.

 

وبدوره قفز ماكتوميناي لعرضية من شاو، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، مسددا رأسية تألق كوفال في إبعادها، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بثلاثية نظيفة.


التعليقات