تورينو يسقط ميلان في دقيقتين
- متابعات الإثنين, 31 أكتوبر, 2022 - 03:56 صباحاً
تورينو يسقط ميلان في دقيقتين

تغلب تورينو على ميلان بنتيجة (2-1)، مساء الأحد، على ملعب أولمبيكو دي تورينو، في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

 

وأحرز ثنائية تورينو، كوفي جيجي (35) وأليكسي ميرانشوك (37)، بينما سجل جونيور ميسياس هدف ميلان الوحيد (67).

 

ورفع تورينو رصيده إلى 17 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمد رصيد ميلان عند 26 نقطة بالمركز الثالث في جدول الكالتشيو.

 

في البداية استلم لياو تمريرة دياز، ليطلق تسديدة بعيدة عن المرمى، وبعدها انطلق البرتغالي باتجاه المنطقة لكنه فشل في التسديد على المرمى.

 

وتألق تاتاروسانو ومنع بيليجري من التسجيل، بعد كرة عرضية استلمها مهاجم تورينو قبل توموري ليطلق تسديدة تصدى لها حارس ميلان.

 

وتمكن تورينو بالدقيقة 35 من تسجيل الهدف الأول، حين أرسل لازارو عرضية قابلها كوفي جيجي برأسية متقنة ضربت القائم وسكنت الشباك.

 

وبعد أقل من دقيقتين، ضاعف تورينو النتيجة عن طريق ميرانشوك الذي أطلق تسديدة أرضية في الشباك لتعلن عن الهدف الثاني لتورينو.

 

وبعد كرة عرضية من الناحية اليسرى نفذها ريبيتش داخل المنطقة، فشل أوريجي في التعامل معها ولمسها لكنها مرت من أمامه لخارج الملعب. 

 

ووصلت الكرة إلى لوكيتش على حدود المنطقة وأطلق تسديدة قوية ضربت في جابيا وكادت أن تخادع الحارس لكنها مرت لخارج الملعب إلى ركنية.

 

واستلم ديست الذي شارك كبديل مع انطلاقة الشوط الثاني، الكرة وأطلق تسديدة صاروخية لكنها مرت أعلى من عارضة الحارس ميلينكوفيتش.

 

وبعد كرة طولية من الدفاع فشل بونجيورنو في تشتيتها لحظة خروج الحارس، حصل ميسياس على الكرة وسددها بالشباك الخالية بالدقيقة 67.

 

وشهدت لحظة الهدف احتجاجات كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني لتورينو، وسط مطالب بإلغاء الهدف بداعي وجود خطأ على ميسياس ضد بونجيورنو.

 

لكن الحكم رفض مطالب تورينو واحتسب الهدف، ليهاجم إيفان يوريتش المدير الفني لتورينو الحكم، وأشهر الأخير في وجهه البطاقة الصفراء ثم الحمراء.

 

وحصل ميلان على ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء بعد لمسة يد على لوكيتش، سددها ريبيتش لتضرب بالحائط وتمر بجوار المرمى إلى ركنية.


التعليقات